العودة   منتديات جابر البلوشي > منتدى الأمام المهدي عليه السلام > منتدى الأخبار

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 10-04-2013, 05:36 PM
lebanon999 lebanon999 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,429
افتراضي ايران تحذر دول المنطقة من اهداف اميركا والصهاينة

دعا مساعد هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية لشؤون التعبئة والاعلام العميد مسعود جزائري، دول المنطقة الى الحذر من "الاهداف الخفية لاميركا والصهيونية العالمية".
وقال العميد جزائري في تصريح للصحفيين الاربعاء وفي الرد على سؤال حول المناورة المشتركة بين اميركا واكثر من 30 دولة في مياه الخليج الفارسي، قال ان "جمهورية ايران الاسلامية وفي ضوء قدراتها الاستخبارية ترصد ممارسات وبرامج اميركا في المنطقة".
واضاف مساعد هيئة الاركان العامة للقوات المسلحة الايرانية، ان "اميركا تسعى للمزيد من اثارة الفوضى في المنطقة والحصول على منافع اكثر من وراء ذلك".
واكد العميد جزائري، "اننا نحذر دول المنطقة من الاهداف الخفية لاميركا والصهيونية العالمية في هذه المنطقة والرامية الى اثارة التوتر فيها".
وصرح ، "لقد حذرنا اميركا والكيان الصهيوني بان ارتكاب ادنى خطأ عسكري من قبلهما في المنطقة تجاه جمهورية ايران الاسلامية سيُواجَه باعنف رد ممكن".

http://www.alalam.ir/news/1463020
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 10-04-2013, 05:37 PM
lebanon999 lebanon999 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,429
افتراضي

مصدر ايراني: لم نجتمع مع وفد اميركا خلال المفاوضات





الوفد الايراني في المباحثات بالماتي


نفى مصدر مقرب من الوفد الايراني المفاوض عقد اي اجتماع ثنائي بين ايران واميركا في محادثات المآتي.
وقال هذا المصدر في تصريح لمراسل وكالة مهر للانباء الاربعاء : ان اميركا طرحت وجهات نظرها في المحادثات الرسمية في اطار مجموعة "5+1", كما ان ايران في المقابل قدمت الاجابات المطلوبة على مواقف اميركا وبقية الدول اثناء المحادثات ذاتها.
وكانت بعض المواقع الاخبارية قد نشرت تقارير حول اجراء لقاء بين الوفدين الايراني والاميركي في الماتي .


http://www.alalam.ir/news/1463036
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 10-04-2013, 05:42 PM
lebanon999 lebanon999 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,429
افتراضي

واشنطن تعرب عن "قلقها الشديد" لتدشين ايران منجمي يورانيوم ومجمعا لانتاج الكعكة الصفراء

لندن: أعربت الولايات المتحدة عن "قلقها الشديد" الاربعاء لتدشين ايران منجمي يورانيوم ومجمعا لانتاج الكعكة الصفراء، لكنها اكدت انها "لم تفاجأ" بهذا الاعلان. وقال مندوب لوزارة الخارجية الاميركية طلب عدم الكشف عن هويته في لندن حيث يعقد اجتماع لوزراء خارجية مجموعة الثماني، ان الايرانيين "يواصلون احراز تقدم" في برنامجهم النووي، و"نحن قلقون جدا مما يفعلونه".
واكد ان ايران لم تسمح بتسرب مؤشرات عن التقدم الاخير الذي احرزته، خلال محادثات "حقيقية" حول الملف النووي اجرتها طهران مع القوى العظمى الاسبوع الماضي في الماتي. لكن مندوب وزارة الخارجية الاميركية اكد "اننا لم نفاجأ". واضاف "نادرا ما نفاجأ بما ينوون القيام به. لكنهم لم يذكروا" انهم سيدشنون منجمين.
واضاف ان الايرانيين "قالوا انهم سيحرزون تقدما والقيام بكل ما في وسعهم لتحقيق ما يتصل كما يقولون بحقهم الثابت" في حيازة القدرة النووية. وقد دشنت ايران الثلاثاء منجمي يورانيوم سيزودان مجمعا جديدا لانتاج الكعكة الصفراء في خطوة جديدة في برنامجها النووي المثير للجدل فيما تراوح مفاوضاتها مع القوى الكبرى مكانها.
وقال الرئيس الايراني محمود احمدي نجاد في كلمة متلفزة بطهران "بتنا نسيطر على كامل شبكة انتاج الطاقة النووية". وكان وزير الخارجية الاميركي جون كيري وصف الاعلان الايراني بأنه "استفزازي". وتشتبه البلدان الغربية واسرائيل في سعي ايران الى صنع السلاح النووي باليورانيوم المخصب تحت غطاء برنامجها النووي المدني. لكن ايران تنفي هذه الشبهات.
- See more at: http://www.elaph.com/Web/news/2013/4....2Jw1wIxO.dpuf
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...