العودة   منتديات جابر البلوشي > منتدى الأمام المهدي عليه السلام > منتدى أهل العرفان

موضوع مغلق
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 06-04-2013, 10:46 PM
ليث الحجاز ليث الحجاز غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Sep 2011
المشاركات: 509
Lightbulb ملكة التنبؤات تتوقع

شاهد "عالمة الفلك " جوي عياد " صاحبت التنبؤات في صح النوم" على YouTube -

  #2  
قديم 06-04-2013, 11:46 PM
lebanon999 lebanon999 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,338
افتراضي

محمد رمضان محمد حسين الموسوى الدرينى نسبة إلى درين فى محافظة المنصورة، مواليد قرية سيلا بمحافظة الفيوم 1962، درس فترة فى الأزهر وانقطع عنه واتجه للدراسة فى إحدى الحوزات العلمية، الأمين العام للمجلس الأعلى لرعاية آل البيت، وهى منظمة غير حكومية منذ تأسيسه. عضو بنقابة الأشراف.

  #3  
قديم 07-04-2013, 05:59 AM
ابو يوسف التميمي ابو يوسف التميمي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,121
افتراضي

الأمريكية جين ديكسون من أشهر العرافات في التاريخ الحديث توفيت عام 97 ذاع صيتها بعد أن تنبأت بمقتل كينيدي قبل عام من مقتله وحينما قابلت محمد حسنين هيكل أثناء زيارته لها حدثته عن طفل سيولد في منطقة الشرق الأوسط عام 62 وسيغير مجرى التاريخ وقد رسمت ملامح الطفل بدقة فهو أسمر بعض الشيء، مستطيل الوجه تأخذ أنفه مساحة طولية من وجهه وله شعر أسود متموج وله عينان بنيتان لونهما محير وسيكون طويلا عندما يكبر ذا بنية قوية وسر اسمه يدور حول حرف الميم وينشأ فقيرا لأسرة مكافحة ويكون شديد الذكاء حتى أنه هو نفسه يندهش من قدرته على الفهم والتعلم، وسيحب القراءة ويعرف في نفسه أنه خلق لمهمة عظيمة ويكون متدينا جدا عندما يبلغ السابعة عشر لكنه تدين سمح ورقيق ثم يجرب الحياة وتحدث له مفاجآت وتتبدل حياته مرات في العشرينيات حتى يخطو بثبات نحو غايته ويكون حاله على غير حال إخوته وأقرانه يبدي مواقف وأفعال غريبة بثبات عجيب ويكره أن يتحكم به أحد
ويضيف هيكل أن نبوءة طفل الشرق العظيم ليست خاصة بجين ديكسون وحدها فقد سبق إليها بعض المتنبئين الكبار وعلى رأسهم ميشيل نوستراداموس الذي تنبأ عام 1556 ذكر فيها أن طفل الشرق العظيم سيولد في بلد تسمى البلد السعيد وسيكون له شأن كبير في السيطرة على العالم كما أن بعض العقائد والأديان تتحدث عن ظهور رجل يصلح للناس أحوالهم قرب آخر الزمان ؟
__________________



-----

العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
إنهض فدتك بقايا أنفسٍ ظفرت بها النوائب لماّ خانها الجَلدُ
هب ان جُندك معدودة فجدّك قد لاقى بسبعين جيشاً ما له عَدد ُ

  #4  
قديم 07-04-2013, 08:08 AM
المفكر المفكر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,345
افتراضي

يوجد موضوع طرح فى المنتدى بشان اخنس مصر والذى اراه انه ليس مرسى هو اخنس مصر والله اعلم

ملاحظة اخرى ان فهم طبيعة اهل مصر فهم مازالوا يعشقون اهل البيت ولكن يكتمون ذلك بقوة ..فالمتنبئين يعذرون لان المذيع حين ذكرت الامام على عليه السلام راسا سالها صوفية (( شيعية)) استدراج بالكلام استفهام دبلوماسى ليرى ردت فعلها ..

رواه صاحب كنز العمال في البرهان ص 200 نقلاً عن تاريخ ابن عساكر عن النبي(ص) قال: (سيكون بمصر رجل من قريش أخنس) وفي فيض القدير للمناوي:2/131من بني أمية ( يلي سلطاناً ثم يغلب عليه أو ينزع منه ، فيفر إلى الروم ، فيأتي بهم إلى الإسكندرية فيقاتل أهل الإسلام بها ، وذلك أول الملاحم ) ،

ويخرج أهل الغرب إلى مصر ، فإذا دخلوا فتلك إمارة السفياني ، ويخرج قبل ذلك من يدعو لآل محمد البحار : 52/208
عن حذيفة رحمه الله : إن مصر أمنت من الخراب حتى تخرب البصرة بشارة الإسلام

التعديل الأخير تم بواسطة المفكر ; 07-04-2013 الساعة 08:10 AM

  #5  
قديم 07-04-2013, 09:28 AM
lebanon999 lebanon999 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,338
افتراضي

محمد رمضان محمد حسين الموسوى الدرينى


  #6  
قديم 07-04-2013, 12:58 PM
بقية الله خير لكم بقية الله خير لكم غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 65
افتراضي

شكرا لك أخي ليث الحجاز على هذا المقطع .....

وانا اشاهد المقطع لفت انتباهي ان عالمة الفلك ترتدي قلادة على شكل سيف الامام علي ( عليه السلام ) ان لم أكن مخطأة....

عذرا ان خرجت خارج الموضوع ولكن نحن النساء تستهوينا التفاصيل وندقق وتلفت انتباهنا......وبما ان المذيع يلف ويدور ويرجع الى نفس النقطة وهي التشيع وووو.....الخ ...فنور اهل البيت عليهم السلام مهما حاولوا طمسه فيأبى الله إلا ان يتم نوره

{ يُرِيدُونَ أَن يُطْفِئُوا نُورَ اللَّهِ بِأَفْوَاهِهِمْ وَيَأْبَى اللَّهُ إِلاَّ أَن يُتِمَّ نُورَهُ وَلَوْ كَرِهَ الكَافِرُونَ { (التوبة:32)،


اللهم عجل لوليك الفرج....
__________________

بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ

﴿ وَأَشْرَقَتِ الْأَرْضُ بِنُورِ رَبِّهَا وَوُضِعَ الْكِتَابُ وَجِيءَ بِالنَّبِيِّينَ وَالشُّهَدَاء وَقُضِيَ بَيْنَهُم بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴾


" نسألكم الدعاء ..أختكم: بقية الله خير لكم "

  #7  
قديم 07-04-2013, 01:47 PM
ابو يوسف التميمي ابو يوسف التميمي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,121
افتراضي




منقول من موقع جوي عياد في الفيس بوك
أصبع اخنس مصر (مرسي) والطاقه السلبيه




ان المعني اللفظي لكلمه (أخنس) هو الاختفاء والتواري واذا جمعنا الكلمه حسب علم الارقام تعطينا الرقم(9) ومعناها الفرار والرحيل وهذا مافعله ويفعله الدكتور (محمد مرسي) امام غضبة الشعب المطالب بحقه او أزاء اي مصيبه من المصائب التي جرتها علينا جماعته أذ يختفي ويتواري ولا يظهر للعلن ضاربا بمقدرات الشعب عرض الحائط ولا يظهر الا حسب مزاجه (بعد الهنا بسنه) ليفاجيء الجميع ب...قرارات غريبه عجيبه مايلبث ان يتراجع عنها الامر الذي لم يحدث في تاريخ قاده العالم علي مر العصور قديمها وحديثها.
وقال رسول الله (ص) (ان الشيطان وضع خطمة علي قلب بني ادم فاذا ذكر الله خنس وان نسي انتقم قلبه فذلك الوسواس الخناس) ومعني وجود الشيطان مع مرسي انه لايذكر الله! لانه لو ذكر الله لخنس الشيطان .
والخناس هو (الشيطان) لانه يخنس ان يختفي عندما يذكر اسم الله عزوجل كما يقول في كتابه العزيز (قل اعوذ برب الناس.مللك الناس.أله الناس.من شر الوسواس الخناس. الذي يوسوس في صدور الناس. من الجنة والناس) سوره الناس.
وحين يقبض الانسان سبابته فهو يخنسها وطالما اخنس الدكتور مرسي أصبعه متوعدا شعب مصر بالويل والثبور وعظائم الامور وكأنما الشيطان مختبيء تحت هذا الاصبع يتواري ويختفي و يظهر معه ايضا وبمعني اخر لنفس الكلمه انه ذكر في القرأن الكريم (فلا اقسم بالخنس.الجوار الكنس)سوره التكوير الايه 15.
والخنس هي الكواكب الاقرب للارض الا وهي (زحل والمشتري والمريخ والزهره وعطارد) و تسمي الكواكب السياره تظهر ثم تختفي وباقي الكواكب ساكنه.
الطاقتان السلبيه والايجابيه هي اشبه بالطاقه الضوئيه او الطاقه المغناطيسيه وللجسد محيطه به يمكن ان تنعكس علي من حولنا اما بالامن او الطمأنينه او بالعصبيه والنكد.
تجد ان هناك اشخاص ايجابيين تشعر بالراحه معهم ايضا هناك اشخاص كلما رأيتهم او استمعت اليهم تشعر بالقلق والعصبيه والارف !!!
فالطاقه السلبيه فهي الخمول والتخاذل وترك العمل والكذب والخداع والخيانه والبعد عن الله والتشدق بالدين والوعود الكاذبه ! والفساد.
اما الطاقه الايجابيه فهي النشاط والامل في المستقبل والعمل والنظر الي الحياه نظره مستقبليه وساضرب لكم امثله لما وكيف اثرت قوه شخصيه بعض زعماء العالم بالسلب والايجاب وسابدا بالزعيم العربي الراحل جمال عبدالناصر الذي ألهب حماس المصريين بخطبه الناريه التي ادت الي رفع معنويات الشعب اذ بعد ان كان الشعب يرزح في دياجيير العبوديه تمكن عبدالناصر بطاقته الايجابيه الارتفاع بمقدرات الشعب الذي أحس لاول مره انهم ليسوا عبيدا.. حتي في خطاب تنحيه كان رمزا لآيجابيه الزعيم المخلص لشعبه وأستطاع بطاقته الايجابيه ان يكسب تعاطف الشعب كله ..ولا ننسي الزعيم الراحل انور السادات الذي اهدي لمصر نصرا عزيزا علي اسرائيل التي كانت تتهكم علي قدرة مصر العسكريه وجيشها بعد نكسه يونيو 67 أذا استطاع ان يحول الهزيمه الي نصر اكتوبر المجيد سنه 73 بطاقة ايجابيه يندر وجودها في هذا العالم الان فأشاد القاصي والداني ولن ننسي ابدا زيارته التاريخيه للكنيست الاسرائيلي حيث اطلق من هناك بهذه الطاقه الايجابيه روح نصر اكتوبر علي اسرائيل وغيرهم مثل وينستون تشرشل رئيس وزراء انجلترا أبان الحرب العالميه الثانيه 1939:1945
الذي اهدي العالم (بأصبعييه) السبابه والوسطي علامه النصر(فيكتوري) التي كانت من اسباب بعث روح الخلق والابداع عند الشعب الانجليزي وهذا مخزون الطاقه الايجابيه التي اطلقها تشرشل وكان سببا في ان عادت انجلترا الامبراطوريه التي لاتغرب عنها الشمس.
بينما اخنس مصر (مرسي) يختبيء الشيطان تحت اصبعه( السبابه) وكان بطاقته السلبيه(المركزه) سبب تشرزم المصريين واشرافهم علي الانهيار الامر الذي ينذر بحرب اهليه لم تكن في الحسبان مطلقا.
وفرنسا التي اجتاحتها جيوش المحور(هتلر)في ساعات اذ خرج شارل ديجول ليقظ بخطبه وطاقته الايجابيه الشعب الفرنسي الذي كان علي وشك الانهيار. .
وماو تسي تونج زعيم الصين وثورته الثقافيه من ادمان الافيون كذلك مافعله لخ فاونسا قائد بولندا الي التحرر من ربقه الاتحاد السوفييتي بل كان احد الاسباب الرئيسيه في انهيار الاتحاد السوفييتي وكذلك هوتشي منه الذي كاد ان يوحد شطري فييتنام الشماليه والجنوبيه والذي دحر جيوش المستعمر الفرنسي بطاقته الايجابيه وكاد ان يفعلها لولا ان وافته المنيه ولا يتسع المجال لذكر اكثر!
وترتعد فرائس اخنس مصر الان فرقا من (صاحب مصر) لذلك انصح بعدم النظر للادعياء الذين يدعون انهم اصحاب مصر حازم ابو اسماعيل !!!
نصيحه لشعب مصر في علم الطاقه
من يشهد أخنس مصر (مرسي) في احد خطبه وبالضروره
سيقع تحت تأثير طاقته السلبيه (المركزه جدا جدا ) فعليه ان يأخذ شهيقا عميقا ثم يخرج الزفير بهدوء وهو يقول بسم الله الرحمن الرحيم أو باسم الاب والابن والروح القدس
الي ان يشعر بالراحه لان لفظ الجلاله سوف يشعره بتحسن سريع فالله في الوجود الله في القلوب الله فوق كل شيء
جـــــــــــــــــوي عيــــــــــــــــــــــــــاد




تفاصيل أُخرى لجوي عياد وفقاً لما تراه من موقعها على الفيس بوك
http://www.facebook.com/pages/%D9%85...826?ref=stream
عن صــاحب مـصـر
الذي سيحكمها بعد الرئيس مرسي !!!

وخريطه توقعات لمصر : السعوديه : اليمن : السودان : ليبيا : العراق : سوريا : الاردن : ايران :
اسرائيل : اوروبا : الولايات المتحده الامريكيه : الفاتيكان

ستتلاشي صور المتشددين الدينيين<السلفيه والاخوان> بعد ان يخفت صوتهم نتيجه فضائح وجرائم ارتكبوها ويرتكبونها ومنها أدعاء كثير منهم ...انهم ممهد (المهدي الذي سيحكم مصر صاحب مصر) وتصل ذروه جرائمهم ضد الناس والجيش قبل ان يتم تنصيب صاحب مصر> مقبل الجيش الذي يرجأ قراراته لحين التنصيب بعد ان كاد المتشددون يحولون مصر الي وكر عالمي للارهاب يسوغها للدجال الانقداد ليقسم ارضها ويمزق شعبها ويعلن ان ارض اسرائيل من الفرات الي النيل لكن صاحب مصر لهم بالمرصاد يدحر بلا هواده في ثبات منقطع النظير.
سينصب صاحب مصر وسط اندهاش المصريون والعالم الذي يتهيأللتعامل معه وسوف يكون هناك ارتباك كبير في ردود فعل وقرارات لدول عظمي وتبدو مصر وقتها بصدد اعلانها سيده العالم.
فرح وسعاده للمصريين وبهجه للمسيحيين لصاحب نظريه الشراكه في الانسانيه والمدافع عن الحريات والاديان والحقوق بعد خطاب التنصيب واعلان ذا مدلول بالناس واصل وموصول في مقدمتهم القوي التي تصول وتجول في وجه الاخوان والفلول الثوريه منها ومن زج بهم للفوضي وقرع الطبول.
له طريق وباع في استرداد مال المصريين المنهوب في الداخل والخارج ولن تفلح اي جهود لآلهائه او تشتيته او الافلان من قبضته حتي يسلم الحق الي اهله
سيكون اول مشروع له مرتبط بتراب مصر لتوصيل اهم رسائله والكشف عن قدراته في تحويل حفنه تراب الي مليارات من الاموال يصاحبها اهم مشروع غذائي لمصر يستوعب الملايين دون أرهاق ميزانيه مصر وكل ذلك ليس الا مقدمه الامر.
تخبط في اسرائيل حول كيفييه التعامل مع الواقع الجديد الذي يشكل الهلع الحقيقي لهم وهو الذي ارتبط اسمه بأسم ارض مصريه محتله وسوف ينصح حاخامات اسرائيل قادتهم بعدم استفزاز صاحب مصر المسلح بأدوات ربانيه تقف وراء سر قوته وتمسكه بالحق وعدم التفريط فيه وعدم الاكتراث بتهديد دول العالم مجتمعه او منفرده والتي ستقف عاجزه علي المنطقه
الفاتيكان سينصح دول اوربا بعدم التورط في مواقف ضد صاحب مصر وسط اندهاشهم!!
وتدرك امريكا ان علاقاتها بدول اوروبا في خطر بعد زوال مبررات امريكا في الانفراد بالتعامل مع العالم لتجنيب اوروبا مشكلات مع ما تسميه الارهاب الاسلامي ومن قبله الارهاب الشيوعي .
تقوم وفود عربيه واسلاميه عقب تنصيبه بوضع امكاناتهم تحت تصرفه ولآنه سيطلب (الخمس) الخاص بال بيت سيدنا محمد ص فقط باعتباره وكيلا للامام المهدي المنتظر
يتذمر كثيرا من علماء الدين (الشيعه والسنه) نتيجه لفقدان مكانتهم من ناحيه والاخري لآدراك البعض منهم انه لن ينجو من العقاب وسيحدث ذلك تحديدا من علماء في ايران والعراق والسعوديه سيحرضون ساساتهم بعد ان انتقل الديني والساياسي لمصر وبعد اعلانه موقفه الواضح من سوريا ونظامها الباءس وايضا لجيش الحر المستبد رافضا ان تكون سوريا افغان جديده تصدر اعمال ارهابيه لحساب امريكا وحلفاءها...
يتراجع دور حزب الله من الزخم الكبير لصالح مصر وهذا سر ستكشف حول عداء كثير من قيادات حزب الله لصاحب مصر.
يقوم صاحب مصر بتجديد دوره مع رفاقه القدامي في اليمن فهو يعرف اسرار دوله اليمن وقطر الدئره ومحيطها علي الرغم من ولادته في نفس عام ثورتها ومنهم الرجل التاريخي علي سالم البيض وحركه الحوسي ويترتب علي ذلك تهديدا مباشرا لدول الخليج التي ستسارع بعضها الي التسليم بطلبات صاحب مصر لمشروع
تتهيأ ارض الحرمين للهرج والمرج ويهرب امراء وتتعرض مملكه أل سعود للآنهيار ويعاد تقسيم المملكه في حين تحدث تغيرات جذريه في البحرين وقطر يصاحبها فوران في الامارات يقود الي تغيير الاوضاع..
يختفي المالكي وأياد علاوي واحتمال مقتلهما مع غيرهما في معارك شتي سيشهدها العراق بعد دخول التيار الصدري في تحالف مع صاحب مصر وقوي سنيه لها علاقات تاريخيه مع صاحب مصر وتكون قوته الضاربه لاحقا علي صعيد الجبهه الاردنيه والايرانيه في حاله تمسك رجال الدين في ايران بعدم دفع(الخمس)والتسليم بمصر بمرجعيه للجميع.
المقربون جميعا من االملك عبدالله بن عبد العزبز سوف تكون له دويله تذكر بالماضي وهي عند صاحب مصر جزاء وعرفان لمن أنقذهم يوما من شر محقق وهي ايضا للحفاظ علي كنوز اكثر من مئه عام بينما تلقي قوي بني صهيون من أل سعود الخزي والهوان.
لن يقر صاحب مصر بالتغيرات التي قسمت السودان ولن يسلم بأقامه اي موانع للانهار ويعيد افريقيا الي احضان مصروذلك بمساعده المئات من زملاءه وأصدقاءه في السودان.
تقبل ليبيا طواعيه علي التسليم بما سيمليه صاحب مصر حول حدوده مع ليبيا وحقوق اكثر من نصف الشعب الليبي الذي يعيش في مصر وذلك بعد تراجع قوي الناتو التي سيستعين بها ليبيون مبغضون لمصر وصاحبها .
صاحب مصر الذي تحدث عنه الانبياء وقدمه جده امير المؤمنين علي كرم الله وجهه كالتالي اسمر اللون نحيف الجسم اقني الانف اجلي الجبهه نصفه العلوي غير نصفه السفلي حزاز الراس:مربوع الشارب صاحب الاسنان الغير متساويه ويدور اسمه حول حرف الميم(م م م)ويغير اسم الجد(اسم جده سمي بأسم قريه..اتي رمضان .. هذا ما اقصد (!!!!) واتحدي ان يكون احد غيره هو المعني بذلك لآني بأختصار حقق لي الله بعملي وكفاحي وأخلاصي له وحده سبحانه وتعالي امنيتي بعد بحث شاق لم يتخيله بشر ورحله في عوالم الحسابات والفلك ومن قبل ذلك والاهم قلبي يخفق بحضره الالام (المهدي المنتظر) الذي سيمهد له صاحب مصر المرتبط اسمه بأهم كتاب حقوقي سجل فيه جرائم الرئيس السابق الذي كان اهم محك في الصدق والشجاعه كما وصفته رموز من اهل الحكمه والاعلام بعد اظلاق سراحه عنوه من المعتقل الرهيب في سابقه غير معهوده في مصر المحروسه...
انه ذاته الذي وصفه نوسترداموس (الرجل الذي راي الغد) والتي تسربلت امه بالشمس!!
صاحب مصر هو ذاته من قالت عنه العرافه الامريكيه جين ديكسون المولود عام 1962 من اسره فقيره والذي يعمل علي توحيد الاديان ويتعرض لآمر ما وسنه 11 عاما وقد حدث في حرب 73 ويشهد عام 1999 ظهورا له كما ذكر محمد حسنين هيكل بعد لقائه بها بعد اعلانها رؤيتها عام1962 عمن اطلقت عليه طفل الشرق العظيم المقرر ان يكون عمره الان 50 عاما ويتساءل البعض باستخفاف او بأنكار اين هو ؟؟!! بينما يستغل الجهلاء من تجار الدين الامرليقدم نفسه بديلا ويخوض حربا باسمه ضد الجيش مما سيتفز صاحب مصر الاصلي والذي يعيش الان حصارا واضطهادا وتكفيرا وجوعا وفقرا وقهرا وملاحقه تشارك فيها اجهزه وجماعات وعناصر امنيه ودينيه واعلاميه وسياسيه محليه ودوليه !!...
علما ان الادعياء الذين تحت ايديهم المليارات وحولهم الجهلاء وتهديدهم المستمر للجيش والشعب من قرون اساسا لسيدنا المهدي وبالضروره ممهده (صاحب مصر)مع باقي اقرانه الذين ارتأي بفكره المحدود انتهاز الفرصه حتي ولو تصادم ذلك من الدين وصدق الله العظيم حين يقول كتابه العظيم (والله غالب علي امره ولكن اكثر الناس لا يعلمون)
والي اللقاء في الجزء الثاني حال تاكدكم من كلامي في غضون أيام وليالي
جـــــــــــــــوي عيـــــــــــــاد
__________________



-----

العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
إنهض فدتك بقايا أنفسٍ ظفرت بها النوائب لماّ خانها الجَلدُ
هب ان جُندك معدودة فجدّك قد لاقى بسبعين جيشاً ما له عَدد ُ

  #8  
قديم 07-04-2013, 07:06 PM
المفكر المفكر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,345
افتراضي

لماذا لا يكون اخنس مصر الظواهرى
مصر ارضيتها ليست مهيئة لنشر مذهب اهل البيت عليهم السلام حاليا..لابد من غربله تغربلها لتعود لرشدها ..ويل لعبد الله من عبدالرحمن
=جمال عبد الناصر ..كان يحذر من التشيع والشيعه وذكرت الروايات انه صعلوك مصر
=السادات ترك زوجته بحفل مجون تراقص كارتر وهى تتباهى بان كارتر قبلها
=حسنى مبارك كان يتوعد اهل مصر وجعل اهلها اذله

ننتظر تعليقك استاذنا ابو يوسف التميمى وماتراه
وحبذا حزب القائم ان يشارك بشان اخنس مصر فهو متابع ممتاز بالروايات وعصر الظهور والشخصيات الماثره قبل عصر الظهور وان كان طرحه لعلم الحساب اقرب للشطط
ومازلنا بانتظارما اوعدنا به الاستاذ جابر البلوشى

التعديل الأخير تم بواسطة المفكر ; 07-04-2013 الساعة 07:09 PM

  #9  
قديم 07-04-2013, 09:06 PM
ابو يوسف التميمي ابو يوسف التميمي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,121
افتراضي


أخي العزيز وأستاذي الكريم / المفكر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
" رُبَّ ضارةٍ نافعه "
مصر اليوم هي مُهيأة لإستقبال فكر أهل البيت عليهم السلام أكثر مما مضى !! فشعبها أكثر وعي وثقافة إذا ما قِسناهُ ببقية الشعوب العربية الأخرى التي تتخذ من الفكر السني منهجاً .. وهذا الشعب لم ينسى ولو لحظه ماض مصر الفاطمية وكيف له أن ينسى والأزهر والقاهرة تُذكرهُ كل يوم بماض تلك الدولة الفريده !!!
الشعب المصري جرّب حُكم العسكر والعلمانيين لعشرات السنين .. وذاق ويلات قسوتهم سطوتهم ومرارة حُكمهم !!! وحروبهم العبثية الخاسرة دائماً !! وتفريطهم بالارض وعقدهم للصلح المُذل مع إسرائيل !!!
وبالأمس القريب حينما إنتفض هذا الشعب على مبارك وأستنشق هواء الحرية لأيام معدوده . قمعه العسكر مرة أخرى ولم ينفك من سطوتهم الاّ بعدما سلموا الحكم الى الأخوان والسلفية !! وهؤلاء أقبح بكثير من العسكر وأصحاب الافكار العلمانية !! لهذا أرى أن الشعب المصري يتعطش الى الاعتدال الى الوسطية الى الاستقرار والتهدأة والحياة المدنية التي لن يُقرها له سوى الفكر الشيعي إن تهيأت له أسباب الحكم !!
الشيعه في مصر عدد لا يُستهان به وهم صفوة القوم ومن النُخب المُثقفة الواعية المُؤثرة ولا عجب أن تصفهم روايات أهل البيت عليهم السلام ( بالنُجباء ) !! وهؤلاء لهم مُريدوهم في الجامعات والمواقع الاعلامية والأدبية و الشعبية المُختلفه وهم على أهبة الاستعداد الى الانخراط بمشروعهم المُبارك متى ما إقتضت الضرورة !!
ثم لا تنسى أخي العزيز أن الصوفية عددهم لا يُستهان به في مصر وهؤلاء عانوا مثلما عانا الشيعه من همجية وقسوة الأخوان والسلفية !! والصوفية أعتقد بأنهم أسرع القوم تأييداً لدولة الشيعه في مصر حين قيامها . لا سيما وأن ( أشراف مصر ) ممن يعود نسبهم الى أهل البيت عليهم السلام هم الآخرون بالآلاف . ولا شك بأنهم سيكونون سنداً لأي توجه شيعي قادم يقود مصر الى الأمن والاستقرار والإطمئنان !!!
فقد ورد عن أمير المؤمنين عليٍّ بن أبي طالب عليه السّلام قوله في إحدى خطبه: (لأتّخذنّ مِن مصرَ مِنبراً)، فأُوِّلَت بما سيتّخذه الإمام المهديّ عجل الله تعالى فرَجَه من مصر قاعدة لإعلان الحقّ .

__________________



-----

العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
إنهض فدتك بقايا أنفسٍ ظفرت بها النوائب لماّ خانها الجَلدُ
هب ان جُندك معدودة فجدّك قد لاقى بسبعين جيشاً ما له عَدد ُ

  #10  
قديم 07-04-2013, 11:28 PM
المفكر المفكر غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 1,345
افتراضي

استاذى الفاضل ابويوسف التميمى مصر ليس لها دور بعصر الظهور

لعل بعض الجزئيات تتفق مع سيف الامام بشان المالكى واياد علاوى ..ولكن ان يفرض الخمس على علماء العراق والسعودية وايران !!

ان كان اتفاق بين امير مصر واليمانى فاليمانى هو الامير وليس وكيل والخرسانى امير وليس وكيل لامير مصر ا مغالطه ...
موضوع مغلق


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...