العودة   منتديات جابر البلوشي > منتدى الأمام المهدي عليه السلام > منتدى أهل العرفان

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 01-01-2012, 07:11 PM
القطيفي القطيفي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 149
افتراضي توقعات ابوعلي الشيباني لعام 2012

بعض من المقاطع الموجودة لحلقة التوقعات لعام 2012







رد مع اقتباس

  #2  
قديم 01-01-2012, 09:34 PM
منتظر الفرج منتظر الفرج غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
المشاركات: 182
افتراضي

هذا الشخص مجرد دجال ومخادع ومفلس و لا يمتلك من العلم شيئ لذى نتمنى من اعضاء المنتدى و زوار المنتدى احترام عقول الناس و عدم نقل ما يصرح به الدجالون المفلسين.
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 01-01-2012, 10:21 PM
المحلل المحلل غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 442
افتراضي

الله يجيرنا .. توقعات دموية بامتياز ومخيفة
الله يدفع عنا البلاء حتى نشوف صاحب العصر والزمان
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 02-01-2012, 11:10 AM
الحق اقول
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

كانه ينعى نفسه هذا ما لاحظته حين تحدث عن نفسه .. المتابع لروايات اهل البيت عليهم السلام تتفق على ما ذهب اليه وان كان هناك عدة ملاحظات ولكن بالمجمل فهى تتطابق مع واقعنا السياسى والاحتقان العالمى

وهذا فلكى اخر ليس للتصديق بهم ولكن العلم بالشىء فى مقابله له بجريدة السياسة الماسونية

الفلكي أحمد شاهين رسم ملامح العالم الجديد وتنبأ بمآسيه وكوارثه 31/12/2011

عام 2012: وفاة مبارك وبوتفليقة وسقوط الأسد وساركوزي ودبي تتعرض للغرق واليمن يُقسَّم وإيران تهاجم البحرين


رئيس مصر المقبل غير معروف إعلامياً ونهاية الأسد درامية
إصابة بوتين في حادث وامرأة تخلف ساركوزي في الرئاسة
جمال مبارك يعود للسياسة بحزب في المعارضة وأميركا تشهد بداية سقوطها
إسرائيل تستجدي أميركا وأوروبا في حربها ضد مصر وقطر تتحول إلى مملكة
اضطرابات الكويت تحت سيطرة الحكومة وارتفاع قيمة الدينار

القاهرة - محمود خليل:

لم يكن أحد يتصور قبل العام كل ما يحدث الآن في المنطقة العربية, ورغم ذلك تنبأ الفلكي المصري أحمد شاهين بالكثير من الأحداث التي وقعت بالفعل مثل ثورات مصر, ومقتل الرئيس الليبي معمر القذافي, ومحاولة اغتيال عمر سليمان رئيس المخابرات المصرية السابق, وهو ما حدث خلال توليه منصب نائب رئيس الجمهورية, حول النبوءات والتوقعات للعام 2012 في مصر والدول العربية وغيرها, والى أي مدى ستتطور الأحداث يدور حوار "السياسة" التالي مع "شاهين":
يرى البعض أن فكرة الأبراج والطالع وغيرهما من الأمور المرتبطة بالتنبؤ بالمستقبل, لا أساس لها من الصحة, باعتبارها مجرد تكهنات مع ان الفلك علم كبير وواسع, وقد عرفه العرب والمسلمون منذ قديم الزمان, وكان الفراعنة متقدمين فيه بشكل كبير, وسبقوا العالم كله في معرفة أسراره أما في العصر الحديث فقد رفضه الكثير من العرب بدعوى معارضته للدين, رغم أن كل الفلكيين القدامى من العرب, كانوا أئمة للمسلمين في عصورهم, وكانت علوم الفلك في مصر خلال الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي مزدهرة, وأخذ الغرب عنا تلك العلوم وعملوا على تطويرها, ونجحوا في ذلك حتى أن كل مخابرات العالم ومنها "السي آي أيه", و"الموساد" وأيضًا السياسيين يعتمدون في قراراتهم على الفلكيين قبل اتخاذ أهم القرارات ومنها اعلان الحرب.
ما دليلك على رجوع القادة وأجهزة المخابرات العالمية للمنجمين قبل اعلان الحروب?
لقد حدث هذا بالفعل مع أكثر من رئيس, فجورج بوش قرر شن الحرب على أفغانستان بعد استشارته للفلكيين, كما استعان بهم لمعرفة مكان اختباء صدام حسين, وفعل هذا أوباما لتحديد مكان بن لادن والقضاء عليه, ونتذكر جميعا كيف كان الرئيس الأميركي الاسبق ريجان يستشير الفلكيين قبل الاقدام على اي خطوة تتعلق بالسياسة الأميركية, كما كان الرئيس الفرنسي الراحل فرانسوا ميتران يصطحب رجال الفلك في جميع رحلاته الخارجية.

أحداث

ما أهم الاحداث التي توقعتها العام الماضي, وحدثت بالفعل?
بداية أريد التأكيد على أن توقعاتي معروفة ومنشورة قبل أن تقع فقد توقعت مثلاً مقتل القذافي خلال 2011, وخروج المظاهرات في اسرائيل نتيجة الأزمة الاقتصادية, وحل مجلس الشعب المصري, وتكوين مجلس جديد يجمع كل طوائف الشعب, وتوقعت قيام مظاهرات شعبية في مصر, وتغييراً واسعاً في المناصب القيادية بالدولة, وتحدثت عن وفاة ولي العهد السعودي, وحدوث صدامات في مصر بين المسلمين والاقباط, والاضطرابات بدول أوروبا كالمانيا والنرويج وبريطانيا, وهناك الزلازل التي ضربت الولايات المتحدة الأميركية, ودول جنوب شرق آسيا, ومحاولة اغتيال عمر سليمان, وتدهور الحالة الصحية لعلي عبدالله صالح الرئيس اليمني, كما توقعت عدم اقامة الانتخابات الرئاسية في مصر في العام 2011.
ما توقعاتك لمصر في العام الجديد 2012?
خلال الأشهر الأولى من العام سيتم الاعلان عن وفاة مبارك رسميًا بعد وفاته الفعلية بفترة طويلة, وسوف يحصد التيار الاسلامي أكثر من نصف مقاعد البرلمان المصري ويكون للاخوان المسلمين النصيب الأكبر منها, وبعد ذلك سيحدث صدام بينهم وبين الجيش, وستشهد مصر حربًا تشبه الحروب الأهلية. وأتوقع عدم اجراء انتخابات رئاسية حتى العام 2013, الا أنه اذا ما أجريت تلك الانتخابات منتصف 2012 كما هو مقرر فسوف تسبقها فتن, وأعمال عنف شديدة, وسيتم انتخاب رئيس جديد لمصر غير معروف اعلاميًا, وسيكون مفاجأة للجميع, وشديد البأس, وسيتبع ذلك تكوين حكومة جديدة ولكنها ستعاني من مشكلات كبيرة في أواخر أغسطس, وسيحركها الجيش من وراء ستار, وتمثل الفترة ما بين 18 أكتوبر, وحتى 12 فبراير 2013 التحدي الأكبر أمامها. كما ستشهد مصر اكتشافات أثرية كبيرة, وسيسترد الاقتصاد المصري عافيته بمساعدات خارجية بعد فترة من الترنح, مع تزايد احتمالات نشوب الحرب بين مصر واسرائيل مع نهاية العام 2012, وسوف تشهد مصر أيضًا نقص منسوب النيل بدرجة كبيرة, نتيجة تصدع أرضي, وستكون الأهرامات المصرية في خطر.
ما توقعاتك لدول الخليج?
للأسف يحمل العام 2012 للبحرين ظروفًا صعبة لم تمر على أهلها من قبل, فسوف تشهد اضطرابات وحرائق, تضع الحكومة في مأزق, وسوف تتعرض لاعتداء ايراني.
ماذا عن الكويت بعد أحدث البرلمان وانسحاب القوات الأميركية من العراق?
الشارع الكويتي كذلك سوف يشهد اضطرابات, ويواجه صعوبات ومشكلات بالغة, الا أن الحكومة الكويتية سوف تنجح في السيطرة على الأوضاع, وتلبية مطالب الشعب, تمر حركة المطبوعات والصحافة بصفة عامة بمرحلة انتعاش كبير, وسيتعافى الاقتصاد الكويتي ويتحسن بصورة ملحوظة, لترتفع بذلك قيمة الدينار مقابل أغلب العملات, وسوف تشهد الكويت زيادة في معدلات المواليد بصورة ملحوظة.
كيف ستكون الأحوال في قطر التي تتهمها الكثير من الدول بالتدخل في الشأن الداخلي?
ستشهد قطر في 2012 الكثير من الاحتفاليات والمهرجانات على مدار العام, لكنها ستتأثر من جراء الحرب التي ستندلع بالمنطقة, وسوف يشهد الشارع القطري قلاقل وثورات, وسيصل اليها قطار الثورات العربية, وسوف تظهر بها شخصيات ثورية, وايديولوجيات جديدة, ومطالب بالاصلاح السياسي, لتتحول معها قطر الى مملكة, بعد الكشف عن فضائح عدة, وستشهد قطر وفيات, وأمراض شديدة تصيب النخبة الحاكمة, وتزيد من معدل الوفيات بشكل كبير, وسوف يتوفى واحد من أشهر رجال الفكر والفن, وسيقع زلزال بالخليج العربي تتاثر به قطر, وستحدث انفجارات في القطع البحرية القطرية, وحرائق بقطاع الزراعة, ورغم تأثر التجارة الخارجية القطرية الا ان اقتصادها سيتحسن في نهاية العام.
هل سيختلف الأمر كثيرا بالنسبة لدولة الامارات العربية المتحدة?
بالنسبة للامارات فان العام 2012 سيمثل لها بداية النهاية للعصر الذهبي اذ تتعرض دبي ومناطق أخرى للغرق جراء فيضان, وبصفة عامة لن يكون عاما سعيدًا على الامارات, التي ستتدهور اقتصاديًا رغم أنها ستحقق رقمًا قياسيًا في أحد المجالات.
ماذا عن سلطنة عمان?
ستشهد عمان على عكس الدول العربية اضطرابات بسيطة في الشارع, ثم لا تلبث أن تهدأ الأمور بعد تدخل السلطان قابوس, الا أنها ستعاني من المناخ والطقس السيئ. وهناك اليمن الذي سيمر باحداث أكثر دموية, وسيدور القتال بين فصائل وطوائف عدة فلن يرضى الشعب عن الحكومة الانتقالية غير المنتخبة, وسوف يشهد الاقتصاد اليمني تدهورًا كبيرًا, وسيتم تقسيم اليمن لأكثر من دولة.

ليبيا

ماذا عن مستقبل ليبيا التي توقعت مقتل رئيسها القذافي?
ستكون الميليشيات العسكرية للثوار سببًا في أزمة كبيرة لليبيا وحكومتها في 2012 فرغم أن الأمور ستظهر للبعض أنها آخذة في التحسن, الا أن القلاقل وعدم استقرار الأوضاع هما السمة المميزة لطالع ليبيا في العام الجديد, وهناك احتمالات كبيرة بأن تستمر المناوشات العسكرية بين فرق الثوار, والميليشيات المختلفة, وستزيد معدلات الجريمة, والحرائق, ليمر الاقتصاد الليبي بمرحلة مزعجة من التدهور, الذي يطول كذلك علاقاتها الخارجية. كما سيتم تقسيم ليبيا, ولكن وسط الأحداث الساخنة ستجذب ليبيا اليها الانتباه مرة أخرى بحدث مهم سيكون مفاجأة للجميع فكما كان القذافي "صاحب الراية الخضراء" سببًا في مشكلات ليبيا فان "صاحب الراية البيضاء" الذي سيظهر في ليبيا هو من سيحقق لها الأمن والأمان.
ما المتوقع لدول المغرب العربي?
سوف تلاحق تونس المشكلات, وتحدث تغييرات كبيرة في الحكومة والنظام بصفة عامة بداية من يونيو 2012, وحتى 2013, وستكون الحكومة التونسية في خطر بسبب الاضطرابات والمشكلات الاقتصادية التي تلاحقها. بينما سيشهد المغرب رغم الاصلاحات السياسية هناك أزمات سياسية, وتظاهرات وخصوصًا في شمال وغرب المملكة, ولكنها ستكون تحت السيطرة, وسينتج عنها المزيد من الاصلاحات السياسية الواسعة. وبالنسبة للجزائز فستحدث بها مظاهرات واضطرابات سياسية, وأتوقع حدوث تمرد, وانقلاب للجيش ونشوب حرائق, ووفاة الرئيس عبدالعزيز بوتفليقة, وشخصية كبيرة بالحكومة.
ماذا عن العراق بعد انسحاب القوات الأميركية منه?
سوف تشهد الساحة السياسية في العراق صراعات كبيرة وقد يكون نور المالكي هو آخر رئيس حكومة عراقية, لكنه في جميع الأحوال سيخرج من السلطة, وسوف تحدث فوضى سياسية وأزمات كبيرة, وسيكون هناك تمرد من الأحزاب وهو ما سيؤثر على أسعار النفط بشكل كبير, كما سيشهد العراق مناخًا سيئًا جدًا لم تشهد له مثيلاً من قبل, وستقوم الدولة الكردية في 2012.
هل يحمل 2012 جديدًا فيما يخص سورية الملتهبة حاليًا?
ستكون سورية على موعد مع الحرب على جبهات عدة حيث أنها ستشكل حلفًا مع "حزب الله", وايران لمحاربة اسرائيل, والناتو, وأميركا, وستكون سورية أحد أطراف حلف ثنائي آخر مع ايران وسوف يقود سورية زعيم ونظام جديد, بعد وقوع تغيرات كبيرة في السلطة والحكومة نتيجة لأحداث مأساوية عنيفة, ويأخذ فيها السنة السلطة وستكون نهاية حكم بشار الأسد درامية فلن يأتي العام 2013 وهو في سدة الرئاسة.
ما توقعاتك لايران, وكيف ستنتهي حروبها التي تحدثت عنها?
ستكون ايران في حرب على جميع الجبهات, وسوف تشن الحرب على السعودية, ودول الخليج الواقعة في مرمى صواريخها, وسيتم تجديد الثقة في احمدي نجاد كرئيس لها في ظل انشغال البلاد بالحرب, وتذبذب الاقتصاد الايراني بشدة وتأثر أسعار النفط, وسوف تكشف جهات غربية عن امتلاك ايران لعدد من القنابل النووية, وستكون ايران في خندق واحد مع سورية, و"حزب الله" ضد الولايات المتحدة واسرائيل والناتو, وستسيطر في النهاية على البحرين.
اذا كان هذا هو حال العرب, ماذا في المقابل عن توقعاتك لاسرائيل وأوروبا وأميركا?
سوف تسقط الحكومة الاسرائيلية في 2012, لتدخل بعدها في مواجهة مع مصر, وهو ما يجعلها تستجدي المساعدات من أوروبا وأميركا. وبالنسبة للولايات المتحدة فسوف تشهد حوادث شغب واضطرابات تمتد من مدينة نيويورك لباقي الولايات نتيجة للخلاف والنزاع حول المسجد المراد بناؤه بالقرب من برجي التجارة العالمية ولن يتم بناؤه أبدًا, وسوف يضرب الولايات المتحدة زلزالاً عنيفًاً خاصة في واشنطن, وسيتدهور الاقتصاد الأميركي كثيرًا, لتلحق بأميركا كوارث وأضرار جسيمة تؤثر بشكل كبير على الولايات الواقعة على ساحل المحيط الهادي, وسوف تقع أعمال ارهابية من قبل خلايا ارهابية في جنوب الولايات المتحدة, كما سيتم انتخاب أوباما لفترة رئاسية ثانية, ولكن أميركا ستبدأ في السقوط على يديه.
ما توقعاتك للسياسيين المصريين والعرب وغيرهم?
سيشهد العام 2012 علو نجم جمال مبارك السياسي, وتخطيطه لتكوين حزب معارض, كما سيعلو نجم محمد البرادعي سياسيًا. وسيقع حسن نصر الله في مأزق, وسيصاب أحد امراء الخليج بالسرطان, وسوف يشهد العام انتهاء حكم نيكولاي ساركوزي الرئيس الفرنسي, وستخلفه امرأة في الرئاسة, أما ديك تشيني نائب الرئيس الأميركي الأسبق فسيكون على موعد مع أزمة كبرى تلاحقه, وسوف يصاب فلاديمير بوتين بأضرار بالغة جراء حادثة أو انفجار سيتعرض له.
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 03-01-2012, 11:19 AM
al3ial al3ial غير متواجد حالياً
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Jun 2011
المشاركات: 60
افتراضي

ذكر ابو علي الشيباني في اكثر من مقطع الشيخ جعفر الابراهيمي موجها رساله له للمرة الثانية بابلاغ ما عليه قبل موت المرجع الديني
وقبل ظهور الامام سلام الله عليه
بصراحه لم افهم هذه الرساله بالضبط
فهل يوجد اي مقاطع للشيخ الكريم الابراهيمي تتحدث عن مثل هذه الامور لدى احد الاعضاء
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 03-01-2012, 05:38 PM
الحق اقول
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي



اتخطر انه اتى الكويت وكان كل يوم ياخذه احد المؤمنين الى ديوانه لقراءة المجلس الحسينى
وكانت معه راية ابو الفضل العباس الحمراء التى كانت فوق الضريح وكذلك كانت تتداول
الراية كل يوم عند احد المؤمنين ولكن لم اسمعه انه تطرق الى امر الامام عليه السلام
حقيقتا وان تحدث عن امر الامام فراية ابو الفضل العباس عليه السلام
ومن ستكون من نصيبة فى هذه الليله او التى بعدها شغلتنا عن التركيز بما يقول

التعديل الأخير تم بواسطة الحق اقول ; 03-01-2012 الساعة 05:49 PM
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 06-01-2012, 11:56 PM
الصورة الرمزية jbolushi
jbolushi jbolushi غير متواجد حالياً
مدير عام
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 794
Thumbs up


اخي القطيفي كلام هذا الرجل غير صحيح بالمرة فلو اخذنا كلامه عن الملك السعودية عبدالله لوجدنا انه زاد رقما كي يكذب على الناس .

فلو حسبنا ما قاله في حساب الجمل للأحرف لعبارته التي الفها (متى يموت ملك الحجاز عبدالله ابن عبد العزيز) لوجدناها تساوي 1442 وليس كما كذب على الناس وقال 1433 ثم انه اضافة حرف الألف الى كلمة (بن) وكتبها (أبن) كي يزيد رقم 1 الى كذبته ..

اخي الكريم ان جميع الروايات تشير الى ان موت ملك الحجاز يكون بعد خروج السفياني وليس قبل هذا الوقت ثم ان عام الكوارث الطبيعية سيكون عام 2014م وليس عام 2012 م كما كذب هذا الرجل ..

اخي الكريم هذا الرجل وشاكلته من السحرة اللذين يعتمدون في اقاويلهم على ما تتلوه عليهم الجن والشياطين ولو انك اطلعت على بعض الفيدوهات الموجودة على موقع يوتيوب لهذا الساحر لوجد انه عندما اتصلت عليه احدى السيدات وقالت له بأنها تشتكي من مرض معين قال لها بأن تكتب بعض الآيات على ورقة وتكتب بعضها بأحرف مقطعة ،،،،،، وكتابة القرآن بأحرف مقطلة هو تحريف واهانه لكتاب الله سبحانه وتعالى كي يرضى الجن والشياطين كي يخدمونه في بعض الأمور .

سلام
رد مع اقتباس

  #8  
قديم 07-01-2012, 01:43 AM
القطيفي القطيفي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jul 2011
المشاركات: 149
افتراضي

اقتباس :
اخي القطيفي كلام هذا الرجل غير صحيح بالمرة فلو اخذنا كلامه عن الملك السعودية عبدالله لوجدنا انه زاد رقما كي يكذب على الناس .

هو ذكر انة بها جفرة يعلم بها ولذلك زاد الحرف

اقتباس :
فلو حسبنا ما قاله في حساب الجمل للأحرف لعبارته التي الفها (متى يموت ملك الحجاز عبدالله ابن عبد العزيز) لوجدناها تساوي 1442 وليس كما كذب على الناس وقال 1433 ثم انه اضافة حرف الألف الى كلمة (بن) وكتبها (أبن) كي يزيد رقم 1 الى كذبته ..

اعتقد ان الشبهة كانت في حساب كلمة ( متى ) .. او بالاصح الحرف الاخير ( ى ) .. فهو حسبها بعدد 1

اقتباس :
اخي الكريم ان جميع الروايات تشير الى ان موت ملك الحجاز يكون بعد خروج السفياني وليس قبل هذا الوقت ثم ان عام الكوارث الطبيعية سيكون عام 2014م وليس عام 2012 م كما كذب هذا الرجل ..

مالمانع من موت ملك الحجاز بعد خروج السفياني ( رجب ) .. اي ان احتمال موتة في نفس السنة مازالت موجودة لان هناك 5 اشهر باقية عليها

_ هو ذكر بعض الكوارث الطبيعية ولكن لم يذكر انها السنة التي في مخيلتك .. لانة كما ذكر بأن ايضا سنة 2013 ستكون أسوء من 2012..

اقتباس :
اخي الكريم هذا الرجل وشاكلته من السحرة اللذين يعتمدون في اقاويلهم على ما تتلوه عليهم الجن والشياطين ولو انك اطلعت على بعض الفيدوهات الموجودة على موقع يوتيوب لهذا الساحر لوجد انه عندما اتصلت عليه احدى السيدات وقالت له بأنها تشتكي من مرض معين قال لها بأن تكتب بعض الآيات على ورقة وتكتب بعضها بأحرف مقطعة ،،،،،، وكتابة القرآن بأحرف مقطلة هو تحريف واهانه لكتاب الله سبحانه وتعالى كي يرضى الجن والشياطين كي يخدمونه في بعض الأمور .

اني متابع لهذا الرجل من قبل اكثر من 5 سنوات ولحد الان .. ولم احكم علية الا بعد ان سمعت منة اشياء اغلبها تكون صحيحة وواقعية وخاصة انة اكثر شخص اراة يدعو الى الامام بالفرج ..

اني احترمة فقط لانة يبجل في اهل البيت ويذكر مأثرهم وقصصهم ورواياتهم في حلقاتة ..

_ لااستطيع ان ارمي الشخص بالدجل والكذب والسحر لاني سأكون محاسب امام الله .. وخاصة يوم وراء يوم ارى كلامة يتحقق ..

* من الاشياء التي رأيتها بأم عيني وسمعتها منة هو ( اعصار جونو بعمان - اعدام صدام بيوم العيد - سيول جدة في السنتيين - موت سلطان - انتخاب المالكي - سقوط دول عربية 2011 ) ..

ومن الاشياء التي ذكرها لهذة السنة هي ( موت ملك الحجاز والامارات واصابة امير الكويت بجلطة وقتل المرجع عيسى قاسم وموت مرجع بالعراق واغتيال المالكي واغتيال اوباما واصابتة واغتيال رئيس وزراء باكستان

وكرزاي وغتيال فاشل لبوتين ولملك الاردن ) .. الرجل يخرج في التلفاز اسبوعيا مرتان فأذا كذب .. فهل هو لايستحي على وجهة مثلا ..

* لست مدافعا عنة اخي العزيز جابر البلوشي .. ولكن هو يتفق معك في ظهور الامام في 2015 ويتفق معك بزوال الكيان الصهيوني في 2022 .. فماذا تقول عنة في هذة النقطة ؟

_ اخي جابر هل تعلم ان هناك الكثير من الناس لايؤيدونك ولايعجبهم طرحك للتوقيت خصوصا .. بالرغم من انك تستحق الاعجاب والاشادة لمجهوداتك من وجهة نظري ..

* هل تعلم اخي جابر بأنك معة غيرتوا حياتي واصبحت علامات الظهور والامام المهدي راسخة في تفكيري .. لااستطيع ان افكر بغيرها .. انتظر الفرج وأعد الايام والليالي لأرى نور الحق ..

* أرى الناس لاهون في متاع الدنيا ويحلمون ببناء البيوت وشراء السيارات كأنهم سيعمرون عشرات السنيين .. وانا في بالي هم مساكين .. فلم يبقى في العمر شئ .. فالامام ظاهر .. فهل من مستعد ..

التعديل الأخير تم بواسطة القطيفي ; 07-01-2012 الساعة 01:45 AM
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 07-01-2012, 01:57 AM
صفاء الاسدي صفاء الاسدي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 210
افتراضي

* هل تعلم اخي جابر بأنك معة غيرتوا حياتي واصبحت علامات الظهور والامام المهدي راسخة في تفكيري .. لااستطيع ان افكر بغيرها .. انتظر الفرج وأعد الايام والليالي لأرى نور الحق ..

* أرى الناس لاهون في متاع الدنيا ويحلمون ببناء البيوت وشراء السيارات كأنهم سيعمرون عشرات السنيين .. وانا في بالي هم مساكين .. فلم يبقى في العمر شئ .. فالامام ظاهر .. فهل من مستعد ..[/quote]

كلامك من ذهب يااخي القطيفي ..خصوصا بعد الاحداث التي بدأت تعصف بالمنطقة اصبح جل تفكيري هو انتظار خروج صاحب الامر عليه السلام على الرغم من الاحداث الكارثية التي ستسبق الظهور المقدس وخصوصا في مدينة الكوفة ..جعلنا الله واياكم من اصحابه وجنده
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 07-01-2012, 01:59 AM
صفاء الاسدي صفاء الاسدي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Aug 2011
المشاركات: 210
افتراضي

[quote=القطيفي;8047
* هل تعلم اخي جابر بأنك معة غيرتوا حياتي واصبحت علامات الظهور والامام المهدي راسخة في تفكيري .. لااستطيع ان افكر بغيرها .. انتظر الفرج وأعد الايام والليالي لأرى نور الحق ..

* أرى الناس لاهون في متاع الدنيا ويحلمون ببناء البيوت وشراء السيارات كأنهم سيعمرون عشرات السنيين .. وانا في بالي هم مساكين .. فلم يبقى في العمر شئ .. فالامام ظاهر .. فهل من مستعد ..[/quote]

كلامك من ذهب يااخي القطيفي ..خصوصا بعد الاحداث التي بدأت تعصف بالمنطقة اصبح جل تفكيري هو انتظار خروج صاحب الامر عليه السلام على الرغم من الاحداث الكارثية التي ستسبق الظهور المقدس وخصوصا في مدينة الكوفة ..جعلنا الله واياكم من اصحابه وجنده
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...