العودة   منتديات جابر البلوشي > منتدى الأمام المهدي عليه السلام > منتدى الثورة السورية - راية السفياني

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 28-05-2011, 02:14 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي نبذة عن شخصية السفياني وكشف بأن جيش السفياني موجود

السلام عليكم

تحية الى جميع الأعضاء وزوار

أخي صاحبكم وجميع الأعضاء والزوار هل هو جيش السفياني

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قبل البدء بالموضوع استخرت الله عز و جل بطرح الموضوع

هذا العمل ينال به الخير ـ جيدة إن شاء الله

(١١) وَلَكُمْ نِصْفُ مَا تَرَكَ أَزْوَاجُكُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَهُنَّ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَهُنَّ وَلَدٌ فَلَكُمُ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْنَ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصِينَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَلَهُنَّ الرُّبُعُ مِمَّا تَرَكْتُمْ إِنْ لَمْ يَكُنْ لَكُمْ وَلَدٌ فَإِنْ كَانَ لَكُمْ وَلَدٌ فَلَهُنَّ الثُّمُنُ مِمَّا تَرَكْتُمْ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ تُوصُونَ بِهَا أَوْ دَيْنٍ وَإِنْ كَانَ رَجُلٌ يُورَثُ كَلَالَةً أَوِ امْرَأَةٌ وَلَهُ أَخٌ أَوْ أُخْتٌ فَلِكُلِّ وَاحِدٍ مِنْهُمَا السُّدُسُ فَإِنْ كَانُوا أَكْثَرَ مِنْ ذَلِكَ فَهُمْ شُرَكَاءُ فِي الثُّلُثِ مِنْ بَعْدِ وَصِيَّةٍ يُوصَى بِهَا أَوْ دَيْنٍ غَيْرَ مُضَارٍّ وَصِيَّةً مِنَ اللَّهِ وَاللَّهُ عَلِيمٌ حَلِيمٌ (١٢)

إنهم يرونه بعيدا و نراه قريبا
هذا لسان حال قلوبنا .. وعقولنا

فقد تستبعد الخلاص بعد طول الانتظار و قسوة القلوب و تسلط الأهواء

كما لابد أن نجعل لظهور الإمام الحجة أمد قريب ، كي تستعد له كل جوارح الإنسان و ليس كما نتصور
نحن في حاجة لأن نستعد لاستقباله بتنظيف صحائف أعمالنا من شرور النفس وليس لذلك من سبيل إلا أن نزرع في النفوس و القلوب بأن الظهور قريب ، و ليكن العقل هو الذي يرجح كفة الميزان ، فيجعلنا بين الترقب و الإنتظار ....
و هي كحالة الإنسان السوي المؤمن و الذي يعمل لدنياه كأنه يعيش أبدا و يعمل لآخرته كأنه يموت غدا

عندما نعلم إن السفياني سوف يقف مع الروم(أوربا وأمريكا) حتى
إن زعيم الروم يسلم السفياني المعارضين له ليقتلهم!!! والروم يقفون الآن مع إسرائيل.... فكيف يدمر السفياني إسرائيل والأحاديث تثبت تعاون السفياني مع الروم وتعاونهم معه!!!


قبل الحديث عن السفياني يجب فهم من المقصود بالسفياني ، السفياني هو الذي يعادي الدين باسم الدين ، أبي سفيان .

نبده عن أبي سفيان

كان أبو سفيان مظهرمن مظاهر النظام الطبقي والعنصري والإلغائي الظالم الجائر في المجتمع المكي والمدنيولذلك بذل كل دعمه وإسناده للوثنية والترويج لعبادة الأصنام ، فالأصنام أفضل وسيلةلإثارة العصبية والنفاق وتخدير الآخرين تحت أفكار صنميه متحجرة وبالنتيجة سهولةالتسلط عليهم وفرض السيطرة التامة عليهم ، وذلك بسبب إن خطره يهدد الإسلام وجميع طوائف المسلمين وإن تستر تحتستار وعباءة الإسلام وجرائمه لا تخص طائفة معينة بحد ذاتها وإن سينالها منه الشيعةالحض الأوفر بالمجازر والجرائم ، وسر معارضة أبو سفيان للإسلام – كما بيننا – إنالإسلام المحمدي زعزع أركان سلطته وكشفت عن أهدافه الرجعية وشخصيته المريضة ومن هنابرزت مكائده وحياكته للفتن والحروب كما في بدر وحنين وغيرها للقضاء على الدعوةالإلهية

تعريف شخصية السفياني
عن الإمام الصادق عليه السلام قالإناوآل أبي سفيان أهل بيتين تعادينا في الله . قلنا صدق الله وقالوا كذب الله . قاتلأبو سفيان رسول الله صلى الله عليه وآله وقاتل معاوية بن أبي سفيان علياً بن أبيطالب عليه السلام وقاتل يزيد بن معاوية الحسين بن علي عليه السلام و السفياني يقاتلالقائم عليه السلام(.


تعتبر هذه الرواية اساساً لتحديد معالم السفياني, إي أنها حركة معادية للتوحيد والنبوة والإمامة كما تبين الرواية بشكل عام. فهي حركةشيطانية معادية لمذهب أهل البيت عليهم السلام الذي حافظ على الإسلام المحمدي الأصيلبالتمسك بالإمامة لتنظيم حياة البشر من كل النواحي والذي هو دستور رباني متكامل. وهذا يتعارض مع مخطط السفياني في عصر الرسالة وفي زماننا هذا أيضا.


من مجموع الروايات نستطيع إن نصل إلى فهم معين أو فهم إجمالي نستطيع من خلاله إننستكشف هذه الصور المعتمة لهذه الشخصية قبل ظهور الإمام -ع-

وعمل السفياني وبغضه لآل محمد وشيعتهم يكون على عدة أصعدة:

الصعيد الأول: تكفير الشيعة فان الشيعة في نظر السفياني كفرة يقوم بإعلان الجهاد ضدهم وسبي نسائهم وقتل أطفالهم واستحلال دمائهم ولا يكون ذلك إلا مع الكافرين وألا فدم المسلم وماله وعياله على المسلم حرام.

الصعيد الثاني: إعلان الجهاد فأنه يقوم بإعلان الجهاد ومحاربة الشيعة وقتلهم ويكون ذلك على مستويات:

المستوى الأول: إعطائه وبذله المال من اجل قتل الشيعة فانه يبدأ حركته باستعمال أصحاب النفوس المريضة والدنيئة من اجل إشاعة القتل في الشيعة فقد ورد في الرواية الشريفة عن الإمام الصادق(ع)قالكأني بالسفياني أو بصاحب السفياني قد طرح رحله في رحبتكم بالكوفة فنادي مناديه من جاء برأس شيعة علي فله إلف درهم فيثب الجار على جاره....)


المستوى الثاني: قتل كل من تسمى بأسماء ألائمة المعصومين (ع)كرها وبغضا لآل محمد صلوات الله وسلامه عليهم فقد جاء في الرواية الواردة في إلزام الناصب ج2 (ولا يزال السفياني يقتل كل من اسمه محمد وعلي وحسن وحسين وفاطمة وجعفر وموسى وزينب وخديجة ورقية بغضا وحنقا لآل محمد( صلى الله عليه واله وسلم) والذي يظهر من الرواية انه لا يقصد اسم محمد بالتحديد وإنما أسماء أهل البيت المركبة مع اسم محمد أي ما يدل على أسماء أهل البيت.

المستوى الثالث: سبي النساء فان السفياني بعد أن يكفر الشيعة ويعلن الجهاد عليهم ويشن المعارك ضدهم يقوم بسبي نسائهم باعتبارهم كفاراً في نظره المنحرف، فعن أمير المؤمنين(عليه السلام) قالإلا وان السفياني يدخل البصرة ثلاث دخلات يذل العزيز ويسبي فيها الحريم....) وفي الملاحم والفتن لابن طاووس(إن السفياني يدخل الكوفة فيسبيها ثلاث أيام).

المستوى الرابع: إشاعته الفجور وال*** فان السفياني يبيح لأصحابه وعسكره ذلك ولا ادري أي دين هذا الذي يبيح هذا الفعل القذر فقد ورد عن أمير المؤمنين(عليه السلام) قال) ويخرج السفياني بيده حربة ويأمر بالمرأة فيدفعها إلى بعض أصحابه ويقول له افجر بها في وسط الطريق فيفعل بها ثم يأمر ببقر بطنها ويسقط الجنين من بطن أمه...)، ولا يخفى إن هذه الأعمال أصبحت واضحة في إتباع ألزرقاوي من استباحتهم وهتكهم لأعراض الكثير من المسلمين.

ونستفيد بأن حركة السفياني هي :

1- تكون دعوته الرئيسية هي القتل والقضاء على إل محمد وإتباعهم

وقدتكرر ذلك انه قوله (إل محمد) ما الذي يقصد بقوله إل محمد ومن يكون موجودا من إلمحمد في ذلك الوقت مع العلم إن الإمام المهدي -ع- حينها لن يكون موجودا في مكة أوالكوفة فيكون مستهدفا طبعا إل محمد لا يقصد منه فقط ألائمه المعصومين -ع- وإنماالعلماء الناطقون الجامعون للشرائط الذين يمثلون إل محمد في قيادة المجتمع والأشخاص.


2- إن الرويات كلهاتؤكدانه يقبل من ناحية الشام

الجهة التي تمثل العداء التاريخي لأهل البيت -ع- طبعا الشام ألان ليست معاديه لأهل البيت -ع- كلها لان فيها من إتباع أهل البيتوفيها من المسلمين الذين يحبون أهل البيت ولكنها مع ذلك لازال فيها جهات تمثلالعداء لآل محمد


3-بعدذلك نرى من الصفات المهمة للسفياني انه يدعم بقوى من قبل الروم أي الغرب المسيحيوتكون دعوته بهذا العنوان كما جاء في الرواية يأتي منتصرا وفي عنقه الصليب إشارةإلى الدعاوي الغربية التي قد كثرت ألان وراجت فيستطيع السفياني إن يتبناها ويناديبها في سبيل القضاء على الحق مثلا ينادي بدعوة الديمقراطية وبدعوة حقوق الإنسانوالى آخرة من هذه المصطلحات الحديثة الخالية من المضامين الفعلية فهنا يأتي سؤالهل إن ما يحدث حاليا هو السفياني أو حركه السفياني أو إي شي مقارب فان الرواياتتقول انه يقتل كل من اسمه حسن أو حسين وهذا ما يحدث ألان حاليا إذا نرى إن القتلعلى مجرد كون الإنسان متسما بأسماء أهل البيت -ع- أو مجرد كونه من شيعه أهل البيت -ع- طبعا نحن لا نستطيع إن نقول أو لا اعتقد يستطيع احد إن يقول إن هذا التوجهالموجود ألان هو نفس هذه الحركة المقصودة ولكنها جزما امتداد وهي جزما نفس المنبعوجزما يستهدف نفس الهدف وهو القضاء على الحق المطلق والقضاء على آل محمد وعلىإتباعهم فهل من قبيل المصادفة إن يتواجد هذا التوجه في مثل هذا الوقت وفي مثل هذهألدقه كالتفاصيل التي ذكرها آل محمد -ع- مع ما يوجد حاليا يمكن إن نقول إن ما يوجديمكن إن يكون هو السفياني ويمكن إن يكون مقدمه للسفياني وممكن إن السفياني امتدادلهذه الحركة ويمكن إن يكون هو فئة تعمل لهدف واحد ولكنها مختلفة زمنا

فهذه الحركةتحتاج إلى قدرات وتخطيط وقيادة شيطانية خبيرة ولها أموال وجيش جرار وقدرة علىالتحرك على عدة جبهات وليست حركة وليدة لفترة زمنية 9 أشهر كم تذكر الروايات ثم تنتهي بل هدفهاليتربع عرش الشيطان على الأرض.

وإما القسم المعني في هذا الموضوع فهوالتحالف الأمريكي الصهيوني السعوديوهذا هو (السفياني الأخيروالأخطر), وشعاراتهم وتصريحاتهم غنية عن التعريف ومنها على سبيل المثال المخططالأمريكي لسحق الشيعة والبحث عن الإمام الحجة (عج) في العراق وتصريحات الصهاينة حولأهمية تشكيل تحالف إسرائيلي مع دول أهل السنة لصد خطر الشيعة كما يدعون, وبعضالعملاء حذر من الهلال الشيعي....االخفهل درع الجزيرة يمثل السفياني ؟؟؟
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 28-05-2011, 02:15 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

فهل درع الجزيرة يمثل السفياني ؟؟؟

عن الفضل بن شاذان، عن ابن أبي عمير، عن عمر بن أذينة، عن محمد بن مسلم، قال: سمعت أبا عبد الله (عليه السلام) يقول: إن السفياني يملك بعد ظهوره على الكور الخمس. حمل امرأة، ثم قال أستغفر الله، حمل جمل وهو الأمر المحتوم، وهو من الأمر المحتوم الذي لابد منه

مدة حكم السفياني من تسعة أشهر إلى احد عشر شهر وسبب الترديد من الإمام هو للإشارة إلى انه ليس من المحتوم مدة الحكم وإنما المحتوم هو أصل خروج السفياني .

وفيه دلالة على إن الأمر خاضع للنفي والإثبات

(ملاحظة بأن أول معتقل هو من أخوتنا السنة محمد أبو أفلاسة )

بعد دخول درع الجزيرة واستباحة أهلها من الشيعة والسنة و إعلان قانون الطوارئ بالبحرين بتاريخ 15/3/2011م لمدة ثلاث شهور وبانتهاء فترة الطوارئ بتاريخ 15/6/2011م ويصادف بالعربي 13/ رجب /1432هـ، فهل هناك حدث في هذا التاريخ ؟؟؟.


1- مولد الأمام علي -ع-
2- حدث سماوي نادر.

أحمد بن محمد بن سعيد قال: حدثنا القاسم بن محمد بن الحسن ابن حازم من كتابه، قال: حدثنا عبيس بن هشام، عن محمد بن بشر الاحول، عن عبدالله ابن جبلة، عن عيسى بن أعين، عن معلى بن خنيس، قال: سمعت أبا عبدالله(عليه السلام) يقول: " من الامر محتوم ومنه ماليس بمحتوم، ومن المحتوم خروج السفياني في رجب ".

قَالَ الْوَلِيدُ : فَأَخْبَرَنِي شَيْخٌ ، عَنِ الزُّهْرِيِّ ، قَالَ : " وَفِي وِلايَةِ السُّفْيَانِيِّ الثَّانِي وَخُرُوجِهِ عَلامَةٌ تُرَى فِي السَّمَاءِ " .

تشهد سماء المملكة والوطن العربي في الـ 13 من رجب المقبل خسوفا كليا نادرا للقمر لم يرصد مثله في سماء المملكة منذ 40 عاما ويستمر 100 دقيقة وتتكرر مشاهدته بعد 65 عاما، ويشكل أحد الخسوفات القمرية الأسطورية الأكثر ظلمة وندرة في التاريخ.

http://www.3nazh.com/news.php?action=show&id=469

فهل سنشهد واقع السفياني في رجب .

ماذا بعد انتهاء مدة الطوارئ بتاريخ 13/ رجب /1432هـ .

1- هل يتم تجديد مدة الطوارئ .
كما هو مذكور من الحديث من ظهوره الأول بتاريخ 15/3/2011 وظهوره الثاني علانية وبروزه في الساحة 15/6/2001م وبهذا تصبح الفترة الزمنية الفاصلة على ظهور صاحب العصر والزمان هي 6 شهور فقط من خروج السفياني من رجب و اكتمال حمل امرأة 9 شهور بتاريخ 10/12/2011م ويصادف 10 محرم 1432هـ .

عموما ماذكرته هو مجرد خواطر شخصية وليس توقيت ظهور حتى لانتهم بذلك

2- هل يتم سفك الدماء بأكثر من قبل من التكفيريين وإعدام بعض الرموز وتعرف العالم أجمع بأن هو السفياني .
3- هل يتم ضم البحرين إلى السعودية .

وهو بداية إعلان حرب مع إيران تصريح للشيخ ناطق أكد فيه أن البحرين هي المحافظة الرابعة عشر لإيران وأن الشاه المقبور تنازل عنها بحفنة من الدولارات وسلمها للإنكليز والأمريكان وهي لابد أن تعود يوما من الأيام لإيران الأم .. وأن البحرين هي جزء من إيران تاريخيا وأن أروقة الأمم المتحدة لديها ما يثبت أن البحرين جزء من إيران ..

4- هل هناك علاقة بين حرستا والوادي اليابس بدرعا ورواية آل البيت .. "إذا اختلف الرمحان بالشام ، لم تنجل إلا عن آية من آيات الله. قيل: وما هي يا أمير المؤمنين؟ قال: رجفة تكون بالشام، يهلك فيها أكثر من مائة ألف، يجعلها الله رحمة للمؤمنين وعذاباً على الكافرين. فإذا كان ذلك ، فانظروا إلى أصحاب البراذين الشهب المحذوفة ، والرايات الصفر ، تقبل من المغرب حتى تحل بالشام ، وذلك عند الجزع الأكبر والموت الأحمر . فإذا كان ذلك فانظروا خسف قرية من دمشق يقال لها حرستا . فإذا كان ذلك خرج ابن آكلة الاكباد من الوادي اليابس ، حتى يستوي على منبر دمشق . فإذا كان ذلك فانتظروا خروج المهدي ) (غيبة النعماني: 305)."...

ربما يكون الخسف بها من قبل قوات الحكومة بالأسلحة والدبابات وليس بكارثة طبيعية تدمرها تدميرا شبه كامل وكأنه خسف من السماء ...وتكون كما عبرة الرواية هي رحمة إلى المؤمنين ، كم تعلمون بهذه المنطقة هم من أتباع التكفيريين.

5- هل هي بداية حرب كما عبر عنها الأئمة بأنها فتر بلاء ومحنا
ودخول الرايات بعد معرفة شخصية السفياني كم سبق .
6- هل سوف يتم الاحتلال بمشاركة السعودية على سورية وخروج الرايات أو دخول الروم والمقصود بها الغرب بواجهة دينيه وهي عدم هتك الدماء كما هو حاصل بالقذافي لعنتت الله عليه .

7- هل أحمدي نجاد هو شعيب بن صالح خروجه وبين أن يسلّم الأمر للمهدي عليه السلام اثنان وسبعون شهراً.
إذا بالأخذ بصحة الرواية تلك يكون بينه وبين سنه الظهور حوالي ست سنوات ,
فقد فاز الرئيس الإيراني من جديد 2009/6/12 بعد أن أنقضت فترته ألأوله في 2005/8/3
و بأن استكمال ست سنوات يصادف شهر رجب 1432 إي نفس شهر ظهور اللعين السفياني وبداية أحداث سنة الظهور.

عموما ماذكرته هو مجرد خواطر شخصية وليس توقيت ظهور حتى لانتهم بذلك


8- وصفة الروايات بأن من صفات السفياني هو استخدام مركزه الأعلامي وبأن أثار التدين تبان على وجهة وبرجوع إلى الفتاوى نرى بروز وجه أعلامي بارز وهو الدين كستار لقمع المحتجين ومركزة الدين هو الكعبة . فهل هناك شخصية ؟؟
ومن صفاته وبوجهه أثر الجدري وبعينه نكتة بيضاء .


اللهم إنا نرغب إليك في دولة كريمة تعز بها الإسلام وأهله وتذل بها النفاق وأهله وتجعلنا فيها من الدعاة إلى طاعتك والقادة إلى سبيلك وترزقنا بها كرامة الدنيا والآخرة.
اللهم عرفني نفسك فإنك إن لم تعرفني نفسك لم أعرف رسولك اللهم عرفني رسولك فإنك إن لم تعرفني رسولك لم أعرف حجتك.
اللهم اجعلني من أصحابه وأنصاره وأعوانه وأتباعه وأشياعه وجنده وخدامه اللهم اجعلني في حزبه ومن الراضين بفعله وأقواله ومن الممهدين لظهوره والمقاتلين معه والمستشهدين بين يديه.

ان أصبت فمن الله تعالى وان أخطأت فمن نفسي والشيطان

تم الاعتماد على الأحاديث ومع مقتطفات الانترنيت وحبي الى صاحب العصر والزمان (عج)

التعديل الأخير تم بواسطة حزب القائم ; 28-05-2011 الساعة 02:20 AM
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 28-05-2011, 02:15 AM
حزب القائم
زائر
 
المشاركات: n/a
افتراضي

ما دعاني إلى الحديث عن درع الجزيرة هي كالتالي:

1- لأول مرة يستخدم جيش من كل مناطق الخليج لقمع الشعب.

2- يطلق على جيش درع الجزيرة جيش الشيطان .

3- إمكانيات جيش درع الجزيرة من طائرات ودبابات وسفن حربية.

4- رواية بأنه يملك الكور الخمس وهي : وزعم هشام أن الكور الخمس: دمشق، وفلسطين، والأردن، وحمص وحلب . لكم التعليق .

5- تجمع الدول باتفاقياتهم ويمثل تملكهم إلى مجموعة كبيرة تمثل برئي الكور .
6- كما بينت عند الحساب وقت الدخول وحتى التمديد .

7- أن أول جيش سوف يحارب الأمام هو جيش السفياني أين ؟؟
بالطبع مكة والسعودية بقوتها كيف تسمح إلى السفياني الدخول والروايات تصف بأن بعد موت عبدالله هناك خلاف وليس تفكك وهو رحمة إلى العالمين ومعلوم بأن السعودية لا يدخلونها المسيح أو الكفار .

8- يستخدم مركزة ألأعلامي وهو الكعبة كدين وهو لفتوا قتل الشيعة وكل من يعترضهم من منظور الدين وهم من أشد الناس لقتل الأمام فكيف أنتم .

9- اعتقال كل من ينتمي من ألطائفه الشيعية أو من الأسماء ألمعروفه على أهل البيت : حسين ،على، سيد .... فأن الروايات حذرة من جيش السفياني وأنه يعيف في الأرض الفساد ويحبس ويقتل كل من ينطبق عليه الاسم .

10- يحكم الحجاز رجل أسمه على أسم حيوان إذا رأيته حسبت في عينه الحول من البعيد وإذا اقتربت منه لا ترى في عينيه شيئا، يخلفه له أخ أسمه عبدا لله ويل لشيعتنا منه" أعادها ثلاثا " بشروني بموته أبشركم بظهور الحجة"
11- عند البحث عن أصول الملوك تبن بأن أنسابهم ترجع إلى قبائل كانت تريد قتل النبي (ص) في الفراش والأمام علي (ع) فدا نفسه عن النبي و درع الجزيرة يمثل القبائل فقد فدينا الأمام المهدي (عج) بأرواحنا
والدول المشتركة هي : الشارقة دبي السعودية قطر الكويت البحرين عمان ، حينما اجتمعوا في دار الندوة وهي دار قصيّ بن كلاب وتشاوروا في حبسه أو إخراجه عنهم - نفيه - ثم اتفقوا على أن يتخيروا من كل قبيلة منهم فتى شابا جلدا فيقتلوه
جميعا فيتفرق دمه في القبائل ولا يقدر بنو عبد مناف على حربهم جميعا ويقال: إن هذا كان رأي أبي جهل
هذا بشكل مختصر ومفيد ومن اصدق المواثيق لدي هي تلك القبائل التي اجتمعت.

أبو جهل بن هشام عن قبيلة بني مخزوم
- شيبة وعتبة أبناء ربيعة، وأبو سفيان بن حرب عن بني عبد شمس
- النضر بن الحارث عن بني عبد الدار
- أبو البختري بن هشام عن بني أسد
- أمية بن خلف عن بني جمح
- جبير بن مطعم عن بني نوفل
- نبيه ومنبه ابنا الحجاج عن بني سهم

فما اشبه الامس باليوم ارادو قتل رسول لله روحي فداه وانجاه لله تعالى من غدرهم وبطشهم . (نقطه رقم 11منقوله من أحد الأعضاء بارك الله له وهو الحمد لله)

وعذراً على الأطاله

التعديل الأخير تم بواسطة salmaan ; 19-07-2011 الساعة 10:12 PM
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 28-05-2011, 12:52 PM
حسيني انا حسيني انا غير متواجد حالياً
عضو جديد
 
تاريخ التسجيل: Mar 2011
المشاركات: 23
افتراضي

بسم الله الرحمن الرحيم

أشكرك اخي الكريم على هذا الموضوع المهم.

لطالما تسائلت طيلة السنوات الماضية عن حقيقة السفياني. فالتفاسير التقليدية تشير غالبا الى انه شخص ينقلب على الحاكم في سورية و يتوصل الى سدة الحكم و هذا الأمر مستغرب اذ كيف يمكن لحاكم سورية أن يرسل جيشه الى الدول الاخرى و هذه الدول تسمح بذلك دون اعتراض اذ لا يعقل ان تكون عدة دول ضعيفة الى هذه الدرجة لتسمح لجيش غريب بالدخول الى أراضيها؟ الطريقة الوحيدة الممكنة هو ان يكون هذا الجيش مشتركا بين هذه الدول بناءا على اتفاقية مبرمة بينها. فيكون دخول هذا الجيش شرعيا في نظر الانظمة القائمة في هده الدول.ولعل قوات درع الجزيرة أكبر مثال أو المثال الوحيد حاليا على جيش مشترك يقوم بالتنكيل بالشيعة كما يحصل الآن في البحرين.

على كل حال نحن على اعتاب شهر رجب و نأمل من الله عزوجل أن تكون فيه البشارة بقرب ظهور مولانا صاحب العصر و الزمان أرواحنا لمقدمه الفداء.

التعديل الأخير تم بواسطة حسيني انا ; 28-05-2011 الساعة 11:29 PM
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...