العودة   منتديات جابر البلوشي > منتدى الأمام المهدي عليه السلام > منتدى السيد المسيح عليه السلام

إضافة رد
المنتدى المشاركات الجديدة ردود اليوم مشاهدة المشاركات المشاركة التالية
   
أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع

  #1  
قديم 11-02-2013, 02:57 PM
الاصيل الاصيل غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 464
افتراضي عاجل بابا الفاتيكان يعتزم الاستقالة نهاية فبراير

عاجل
بابا الفاتيكان يعتزم الاستقالة نهاية فبراير


والان فى جميع المحطات الاخباريه
Pope Benedict XVI declared Monday that he will leave office 28 February


أعلن بابا الفاتيكان، بنديكتوس السادس عشر، عن عزمه الاستقالة من الكرسي البابوي، بعد نحو ثمان أعوام على توليه المنصب في 2005، خلفاً للبابا يوحنا بولس الثاني.

وعزا بنديكتوس، 86 عاماً، استقالته إلى تقدمه في السن، وعدم قدرته على أداء أعباء المنصب الديني، موضحاً أنه أتخذ قرار استقالته بكامل إرادته، وبعد "تأمل طويل" لافتاً إلى أن القرار جاء "لمصلحة الكنسية الكاثوليكية."

وفي وقت سابق، أكد الناطق باسم البابا، فريدريكو لومباردي، لـCNN، نية الحبر الأعظم الاستقالة في 28 فبراير/ شباط الجاري، دون الإدلاء بمزيد من التفاصيل.

وتزامن انتخاب "الحبر الأعظم، وهو البابا 265 للفاتيكان، في ثالث أطول مراسم انتخابات بالفاتيكان، مع تراجع دور الكنيسة في أوروبا وانتشاره في أفريقيا وأمريكا اللاتينية، هو الألماني السادس الذي يتولى المنصب، والأول منذ القرن الحادي عشر

http://arabic.cnn.com/2013/world/2/1...son/index.html

التعديل الأخير تم بواسطة الاصيل ; 11-02-2013 الساعة 03:06 PM
رد مع اقتباس

  #2  
قديم 11-02-2013, 03:40 PM
ابو يوسف التميمي ابو يوسف التميمي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,121
افتراضي


هذا ما جاء بالجزء السادس من كتاب الاستاذ جابر البلوشي

http://www.jbolushi.com/books/mhdi2015/Book/6.htm




البابا بنيدكتوس السادس عشر ونبوءة سان مالاشي


عن النبي صلى الله عليه وآله قال:
(والذي نفسي بيده ليوشكن أن ينزل فيكم ابن مريم حكماً عدلاً وإماماً مقسطاً ، ويكسر الصليب ، ويقتل الخنزير ، ويضع الجزية ، ويفيض المال حتى لا يقبله أحد) وفيها (إن الأنبياء إخوة لعلات ، دينهم واحد وأمهاتهم شتى . أولاهم بي عيسى بن مريم ، ليس بيني وبينه رسول ، وإنه لنازل فيكم فاعرفوه ، رجل مربوع الخلق ، إلى البياض والحمرة . يقتل الخنزير ويكسر الصليب ويضع الجزية. ولا يقبل غير الإسلام، وتكون الدعوة واحدة لله رب العالمين) .
وعن النبي صلى الله عليه وآله وسلم انه قال لأصحابه : إنكم تفتحون رومية , فإذا فتحتم كنيستها الشرقية , فاجعلوها مسجدا.....(بحار الأنوار 18/132)

في القرن الثاني عشر عاش قس ايرلندي يدعى(سان مالاشي St. Malache ) زار الكنيسة في روما عام 1139 ميلادية فرأى رؤية في منامه وهي عبارة عن جميع الباباوات من زمانه إلى آخر الزمان وحتى تدمير الكنيسة في روما (الفاتيكان) فكتب أسماء 111 بابا سيجلسون على كرسي الكنيسة في روما ، كما كتب بضع كلمات تصف كل بابا منهم ، والعجيب بأن جميع الباباوات اللذين تم اختيارهم للكنيسة في روما مطابقين تماما لما قاله في نبوءته ، وهذا المخطوط محفوظ في الفاتيكان في روما وتم نشره لاحقا .





البابا الأخير في النبوءة رقم 111 هو البابا الحالي بنيدكتوس السادس عشر والذي تولى هذا المنصب عام 2005 م بعد وفاة البابا يوحنا بولس الثاني ، وتقول النبوءة بأن البابا رقم 111 هو آخر الباباوات قبل تدمير الكنيسة في روما ولقبة كما في النبوءة هو (مجد الزيتون GLORIA OLIVAE) وسيأتي بعده القاضي الذي سيدمر روما المدينة التي تقع على التلال السبعة ويحكمها وتكون نهاية الكنيسة .

والحديث الشريف يخبرنا بأن المسيح عليه السلام سيكون حكما عدلا أي قاضيا بين الناس ويكسر الصليب أي انه يبطل النصرانية التي تؤمن بأن المسيح هو اله وانه ابن الله ، وكلمة يكسر الصليب تعني أنه عليه السلام يبطل النصرانيه التي تؤمن بعقيدة الصليب وان الله هو ثالث ثلاثه (لَقَدْ كَفَرَ الَّذِينَ قَالُوا إِنَّ اللَّهَ ثَالِثُ ثَلَاثَةٍ) .
والنبوءة تتحدث عن قدوم قاضي سيحكم روما (أي الكنيسة التي تمثل النصارى) ، والعجيب في الأمر هو أن البابا الأخير للكنيسة حسب النبوءة رقمه 111 وهذا هو عدد آيات سورة الإسراء التي تتحدث عن نزول السيد المسيح عليه السلام عام 2018 ميلادية كما بينا لكم سابقا، سبحان الله هل هذه صدفة .
__________________



-----

العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
إنهض فدتك بقايا أنفسٍ ظفرت بها النوائب لماّ خانها الجَلدُ
هب ان جُندك معدودة فجدّك قد لاقى بسبعين جيشاً ما له عَدد ُ

التعديل الأخير تم بواسطة ابو يوسف التميمي ; 11-02-2013 الساعة 03:54 PM
رد مع اقتباس

  #3  
قديم 11-02-2013, 03:53 PM
ابو يوسف التميمي ابو يوسف التميمي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,121
افتراضي

هنا مقطعين فيديوا يتكلمان عن ذلك الحدث





_______

كما إن هناك كتاباً باللغة الانجليزية بعنوان
Petrus Romanus: The Final Pope Is Here
أي " بيتروس رومانوس: البابا النهائي هنا
"

__________________



-----

العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
إنهض فدتك بقايا أنفسٍ ظفرت بها النوائب لماّ خانها الجَلدُ
هب ان جُندك معدودة فجدّك قد لاقى بسبعين جيشاً ما له عَدد ُ
رد مع اقتباس

  #4  
قديم 11-02-2013, 04:09 PM
ابو يوسف التميمي ابو يوسف التميمي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,121
افتراضي



موقع يهودي يتوقع
( استقالة أو اغتيال يطارد الأيام الأخيرة من البابا بنديكتوس السادس عشر في الفاتيكان !!! )
مما يمهد الطريق لرومانوس بيتروس،
البابا الأخير من نهاية العالم .....
اليذي سصعد إلى الكرسي الرسولي " كأخر بابوات روما...؟؟؟؟
من وجهة نظرهم !!
http://translate.googleusercontent.com/ ... S9zRRCK5GQ



وعلى رابط أّخر فى نفس الموقع نجد الأّتى؛-

خروج البابا بنديكت السادس عشر، بابا اليهودية 111 ال، سليل لوف الشهير يهودا الحاخام (ليب) بن بتسلئيل [للمهرال من براغ] كما هو موضح في نبوءة ملاخي ستفتح لدخول البابا ومشاركة ال 112 من الكنيسة الكاثوليكية الرومانية. وتوقيت استقالته أو وفاته قيل فقط قبل ثمانية أشهر من تاريخ 21 ديسمبر 2012 والمعروفة باسم المايا نهاية العالم , سيعطي صورة واضحه وفقا لنبوءة الماضي، من "الأيام الأخيرة" من ​​الفاتيكان روما.
كما آثارها التنبؤيه تبين ان النار فى الفاتيكان كمحرقةرهيبة، ومن ثم من المتوقع مشاركة البابا للشهادة في حين أن مدينة روما تحترق في النار تجتاح. في هذا الوقت لعملية التحول الروحي والعقلي الذي يسمونه "العقل الكلي".من جراء ما هو متوقع لهذه الحقبة من المس الشيطاني،
ويعتقد شعوب العالم، مع جميع الأجناس والأديان وداخل كل بلد من هذه مبعوثين من قوى الظلام، وسيكون عقولهم تحولت من التخاطر للتفكير في متزامنة مع بعضها البعض. في هذا الوقت، وفقا للنظام العالمي الجديد مع المسيح و الماسونية سيتم الكشف عن ما هو معروف باسم مكافحه المسيح المضاد (المسيح الدجال).
الأساقفة الروماني تعرف منذ مئات السنين الباباوات في المستقبل لأنه تم إعطاء لهم كما نبوءة من جانب واحد واحد بهم، Maelmhaedhoc Ó Morgair ، والمعروف باسم القديس مالاكي نبوءة . أنه هو الذي تنبأ أن البابا القادم بعد البابا بنديكت السادس عشر سوف يصبح البابا الأخير من الكنيسة الأرثوذكسية الرومانية. وفقا لنبوءة القديس مالاكي، سيتم دعا "بيتر الروماني" أو "رومانوس بيتروس"؛
بيتروس رومانوس، خامسة
oues pascet في multis tribulationibus: quibus transactis ciuitas septicollis diruetur، وIudex tremẽdus iudicabit populum الخنزيري. Finis.

بطرس الروماني الذي سوف تغذي الأغنام في العديد من المحن، وسوف عند الانتهاء، وسيتم تدمير مدينة سبعة تلال، والقاضي المخيف يدين شعبه.؛؛ ملحوظه هامه-- روما هى مدينه ال7 تلال؛؛
اسمع "وأنا صوت آخر من السماء قائلا:" اخرجوا منها يا شعبي لئلا كنت تشارك في خطاياها، ولئلا تتلقى من ضرباتها - الوحي 18:4-6، 8. لقد وصلت لخطاياها إلى السماء، وكلمة المدير العام وتذكر الظلم لها. تقديم لها كما أنها جعلت لكم، وسداد ضعف لها وفقا لأعمالها؛ في الكأس التي لديها مختلطة، مزيج مزدوجة بالنسبة لها ... لذلك ضرباتها سيأتي في يوم واحد - الموت والحداد والمجاعة. وسيتم انها تحترق بالنار، لقوي هو ش ج ش L-القضاة الذين لها. "
فماذا يعني ذلك؟ القديسين سوف تضطر إلى ترك جذور وثنية الملوث المرتد البروتستانتية والمسيحية ومن ثم العودة إلى إيمان آبائهم، الدين اليهودي، العبرية يطلق على اليهود وفقدت عشرة من قبائل بيت اسرائيل على جبل دعا سيناء. لأن هذا الصحوة يستمر طوال الكوارث القادمة، وسوف نجد الملايين من الخراف الضالة من بيت إسرائيل العودة إلى ديارهم.

http://translate.googleusercontent.com/ ... DxHGm3463w

__________________



-----

العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
إنهض فدتك بقايا أنفسٍ ظفرت بها النوائب لماّ خانها الجَلدُ
هب ان جُندك معدودة فجدّك قد لاقى بسبعين جيشاً ما له عَدد ُ
رد مع اقتباس

  #5  
قديم 11-02-2013, 05:21 PM
الاصيل الاصيل غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 464
افتراضي

رعا كم ربى واخى ابو يوسف للتعليقات والتكمله على الموضوع وحقيقة تفاجات باستقالته
وهنا الكلمات التى قالها
قال البابا بنديكت السادس عشر قد ضعفت قوتي في الأشهر الأخيرة إلى حد أن كان لي أن أنوه عدم قدرتي على ممارسة القيادة التي أعطيت لي،
ولا اعتقد بان الاستقاله من ذاته بل اعتقادى بفعل ضغوط بالمنطقه او هنالك عوامل سنكتشفها لاحقا لان هنا فى اوربا الامور الان مظطربة
منذ الصباح الباكر وحال اعلان قراره ولا احد يعرف ماهى الاسباب والمسببات لكنى اتوقع شى اكبر
ولقد وصفها الاخ ابو يوسف فى تعليقاته ونترك الاخرين بتعليقاتهم
مع العلم واوكد بان كل المنجمين والمتنبئين لم يخبرونا بذلك وهنا الدليل بكذب تنجيمهم وتوقعاتهم لسنه 2013
رد مع اقتباس

  #6  
قديم 11-02-2013, 06:50 PM
العلوية المغتربة العلوية المغتربة غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الدولة: كالورادو - دنفر
المشاركات: 150
افتراضي بابا الفاتيكان يعلن استقالته اعتباراً من نهاية فبراير لأسباب صحية



البابا يعلن استقالته اعتباراً من نهاية فبراير لأسباب صحية
عميد الكرادلة: إعلان البابا جاء كالصاعقة في سماء صافية
الفاتيكان – فرانس برس،




أعلن رأس الكنيسة الكاثوليكية، البابا بنديكتوس السادس عشر، اليوم الاثنين، أنه سيستقيل اعتبارا من 28 فبراير/شباط، في خطاب ألقاه باللاتينية خلال مجمع كرادلة منعقد في الفاتيكان، على ما أفاد به المتحدث باسم الكرسي الرسولي لوكالة "فرانس برس".

وقال الأب فيديريكو لومباردي في إعلان غير مسبوق في تاريخ الكنيسة الكاثوليكية إن "البابا أعلن أنه سيتخلى عن مهامه في الساعة 19:00 (20:00 بتوقيت غرينتش) في 28 فبراير/شباط، وعندها تبدأ مرحلة "الكرسي الشاغر".

وقال البابا (85 عاماً) في خطابه ""بعد مراجعة ضميري أمام الله توصلت إلى قناعة بأنني لم أعد قادرا بسبب تقدمي في السن على القيام بواجباتي على أكمل وجه على رأس الكنيسة (الكاثوليكية)".

وأضاف البابا: "في عالمنا اليوم الذي يشهد تغيرات متسارعة وتساؤلات مهمة متعلقة بالإيمان لرئاسة الكنيسة الكاثوليكية يجب التمتع بالقوى الجسدية والعقلية اللازمة".

وفي كتاب مقابلات نشر في 2010، أشار البابا إلى إمكانية استقالته في حال شعر أنه لم يعد قادرا على الاستمرار في منصبه.

وللتعبير عن مفاجأته قال المونسينيور انجيلو سودانو عميد الكرادلة إن إعلان البابا "جاء كالصاعقة في سماء صافية". كما أعرب رئيس الوزراء الإيطالي المستقيل ماريو مونتي "عن صدمته لهذا النبأ".

يذكر أن الفاتيكان درج على انتخاب بابا كبير في السن بعد أن تطول فترة سلفه في البابوية كما حصل مع البابا يوحنا بولس الثاني الذي بقي في السدة البابوية 27 عاما، وهو ما جعل الكثير من الكرادلة المؤهلين لأن يُصبحوا بابابوات متقاعدين أو متوفين.

وكانت مهمة البابا الحالي إعادة ترتيب الكنيسة وتحضير بابا جديد بعد تجاذب حصل داخل مجمع الكرادلة الإيطالي الذي ضعف دوره في أيام البابا البولوني يوحنا بولس الثاني الذي أدخل كرادلة غير إيطاليين مكان كرادلة إيطاليين سابقين.
الصور المرفقة

تحذير : يتوجب عليك فحص الملفات للتأكد من خلوها من الفيروسات والمنتدى غير مسؤول عن أي ضرر ينتج عن إستخدام هذا المرفق .

تحميل الملف
إسم الملف : البابا.jpg
نوع الملف: jpg
حجم الملف : 96.8 كيلوبايت
المشاهدات : 24
__________________
-
اللهم صل على محمد وآل بيت محمد وعجل فرج صاحب العصر والزمان الإمام الغائب عليه السلام واجعلنا من انصاره ومواليه
بحق قول لا إله إلا الله، وبحق حب آل بيت رسول الله.

~
العلوية المغتربة
رد مع اقتباس

  #7  
قديم 11-02-2013, 08:03 PM
ابو يوسف التميمي ابو يوسف التميمي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
المشاركات: 3,121
افتراضي



أعتقد بان لليهود علاقة مباشرة بإستقالته ...



فهو الوحيد من بابوات الكنيسة الذي برّءَ اليهود من قتل المسيح على عكس ما نصّت عليه كتب المسيحيون وعقائدهم !!
جاء ذلك في كتابه الجديد الذي ألّفه تحت عنوان "السيد المسيح من الناصرة".
بل وطالب الكنيسة بتغيير نصوص بالعهد الجديد المعتمدة لديهم إرضاءًا لليهود !!!

وبما أن طلبات اليهود التعجيزية منه لم تنتهي .. وكلما قدّم لها تنازل طالبوه بالمزيد !!!
و إن رضخ لهم بكل ما يُطلب منه سيؤثر سلباً على مكانته وسمعته على مستوى العالم المسيحي الذي يُدين له بالولاء ..
فقد وقع في مشكلة لا حل لها !!
وصار بين عدة أمور .. إمّا الإستقاله .. أو الرضوخ لليهود وطلباتهم .. أو الإغتيال من قبلهم !!
فآثر الإستقالة على ما يبدو .. ليحفظ ما تبقى من ماء وجهه لدي المسيحيون !!


__________________



-----

العجل العجل يا مولاي يا صاحب الزمان
إنهض فدتك بقايا أنفسٍ ظفرت بها النوائب لماّ خانها الجَلدُ
هب ان جُندك معدودة فجدّك قد لاقى بسبعين جيشاً ما له عَدد ُ

التعديل الأخير تم بواسطة ابو يوسف التميمي ; 11-02-2013 الساعة 08:05 PM
رد مع اقتباس

  #8  
قديم 11-02-2013, 08:24 PM
الاصيل الاصيل غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Jun 2012
المشاركات: 464
افتراضي

تقول الحكمة لاتوجد نار بدون رماد
وجميع العواصف من بابل وهم الصهيونية والماسونية اليهود الخبثاء الماكرون الذين ملؤا العالم بكيدهم وخبثهم من اجل مصالحهم
وويل لهم من يوم اقترب
وويل لهم من زمان لاتحمية حتى الحجر فهو ينطق هذا يهودى
فالمهدى قادم والنصر اتى وطلائع الفجر اراها فيكم احبتى ياحملين الرايات
ياحاملين البشارات
ياملبين النداء
يافاتحين العالم انتم
وقائدكم محمد بن الحسن العسكرى ارواحنا له الفداء المبشر فى التوراة والانجيل
وريث الله فى الارض والحاكم بالعدل والانصاف
رد مع اقتباس

  #9  
قديم 11-02-2013, 08:43 PM
علي البهادلي علي البهادلي غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Apr 2010
المشاركات: 569
افتراضي

موضوع يقول ان احد البابوات قبل 7 قرون استقال فعذبوه

http://www.alarabiya.net/articles/20...11/265730.html
رد مع اقتباس

  #10  
قديم 11-02-2013, 09:37 PM
lebanon999 lebanon999 غير متواجد حالياً
عضو مميز
 
تاريخ التسجيل: Feb 2011
المشاركات: 3,338
افتراضي

لماذا تخلى البابا عن منصبه؟ هناك رد شكلي على هذا السؤال يقول إن بنيديكتوس السادس عشر بات يشعر بتعب وملل، ويمكن التعاطف معه، علما أن البابا البالغ من العمر 86 سنة ومن مواليد 1927 يعتبر من أكبرزعماء العالم الكاثوليكي سنا في التاريخ.

مقالة جديدة: تدفق المسلمين الى أوروبا أحد أسباب استقالة البابا
http://arabic.rt.com/news_all_news/analytics/69273/
رد مع اقتباس
إضافة رد


أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...